مراهق آسيوي يشعل حربا بين برشلونة وريال مدريد

مراهق آسيوي يشعل حربا بين برشلونة وريال مدريد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

الكوري الجنوبي سيونغ وو لي لاعب برشلونة البالغ من العمر 17 عاماً حالياً، سيكون سبباً لصراع شرس بين النادي الكتالوني والعملاق المدريدي في الفترة المقبلة، في ظل الحرب الشرسة بين الناديين العملاقين.

وو لي الذي يلقبه البعض بليونيل ميسي الجديد الذي انضم إلى صفوف برشلونة عام 2011، سيكون سبباً لنزاع قوي بين الفريقين خاصة بعد حرمان برشلونة من التعاقد مع لاعبين جدد حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، الأمر الذي أخذ منحى جديداً بعدما خضع ريال مدريد للتحقيقات بشأن تعاقده من لاعبين صغار السن، كان أخرهم النرويجي أوديغارد.

ريال مدريد مع سياسته الجديدة بشراء لاعبين صغار وضع نصب عينيه التعاقد مع الكوري الجنوبي الشاب في صفقة قد تكلفه الكثير، لكن ذلك يهون بالطبع في ظل حربه مع برشلونة، لأن ذلك سيحرم البارسا من لاعب موهوب وصغير السن وسيضرب النادي الكتالوني في بنيته التحتية التي يحتاجها في ظل حرمانه من التعاقدات.

وو لي لم يخض أي مباراة تنافسية منذ أكثر من عام، ولن يكون قادراً على ذلك حتى يناير/ كانون الثاني المقبل حينما يكمل عامه الثامن عشر، ويستطيع أن يلعب بشكل رسمي وفقاً لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، حينها سينقض ريال مدريد عليه.

لاعب كوريا الجنوبية الشاب يخوض عدة مباريات ودية مع منتخب بلاده، لكنها بالطبع ليست كافية لثقل موهبته التي بحاجة لزيادة خبراته خاصة وأنه في أوج شبابه وبحاجة لخوض مباريات كافية في سنوات تكوينه الفنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com