صدمة.. مستقبل رونالدو في خطر
صدمة.. مستقبل رونالدو في خطرصدمة.. مستقبل رونالدو في خطر

صدمة.. مستقبل رونالدو في خطر

يخشى كريستيانو رونالدو أحسن لاعب في العالم أخر عامين أن يتعرض لإصابة مماثلة كتلك التي عانى منها الموسم الماضي في الركبة وتسببت في تراجع مستواه خاصة مع منتخب بلاده في المونديال.

وجاء إيقافه لمباراتين بسبب طرده في مباراة قرطبة بمثابة الإنقاذ بالنسبة له حتى يركن للراحة قليلا والابتعاد عن الملاعب والتركيز في علاج إصابته حتى لا تتحول إلى كابوس يسهدد مستقبل اللاعب الذي يكمل عامه الثلاثين الخميس المقبل.

رونالدو عرض نفسه على العديد من الإطباء المتخصصين في الفترة الماضية ، لأنه يريد العودة للملاعب في صورة أفضل من تلك التي كان عليها قبل الإيقاف.

وخضع نجم ريال مدريد –وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية- لفحص طبي شامل يوم الثلاثاء الماضي لمعرفة ما يتعرض له من تراجع في المستوى خلال الفترة الماضية ، وتحديداً منذ المشاركة في مونديال الأندية بالمغرب والتي توج بلقبها الريال دون أن يسجل رونالدو في أي من مباراتي الدور قبل النهائي والنهائي.

ووفقا لمصادر مقربة من اللاعب ، فإن "الدون" غير من طريقة لعبه بدافع الحفاظ على نفسه أكثر حتى لا يتعرض لأي إصابة جديد ، حيث اتبع أسلوباً خاصاً لحماية نفسه خلال المباريات ، كما أن معدل أدائه العالي يتطلب لياقة بدنية معنية يبدو أنه غير قادر على الوصول لها حالياً.

الجدير بالذكر أن رونالدو ثاني أكثر لاعبي ريال مدريد مشاركة في المباريات ، حيث شارك ما مجموعه 2600 دقيقة ، بينما كان الألماني توني كروس صاحب المركز الأول بمجموع 2648 دقيقة ، لذا فالإيقاف جاء في وقت مثالي بالنسبة للنجم البرتغالي لالتقاط الأنفاس والتخلص من كل المشاكل داخل وخارج الملعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com