بيل يُبشر جماهير ريال مدريد

بيل يُبشر جماهير ريال مدريد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يرى غاريث بيل نجم هجوم ريال مدريد الإسباني أنه لا يمكن أن يتخيل نفسه في مانشستر يونايتد، مؤكداً سعادته وتمسكه بالبقاء في صفوف النادي المللكي.

وقال بيل القادم إلى ريال مدريد الموسم قبل الماضي من توتنهام الإنكليزي لمحطة راديو كادينا الإسبانية : ”لا أستطيع أن أتخيل نفسي في مانشستر يونايتد في مقابلة أجريت معي مؤخرا سألوني إذا كنت مستاء في ريال مدريد وقلت لهم أنا سعيد ، واستمتع بالأداء واللعب وحصد البطولات وأريد أن تستمر في فعل ذلك هنا في ريال مدريد ”.

وكان ريال مدريد قد ضم بيل من توتنهام هوتسبير الإنكليزي في صفقة انتقال قياسية بلغت قيمتها 100 مليون يورو (121.6 مليون دولار) العام الماضي.

وذكرت تقارير أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم بيل في ظل محاولات الفريق لإعادة البناء تحت قيادة مدربه الهولندي لويس فان غال.

وأشار بيل إلى أن السبب وراء تحقيق البطولات هو تقديم أداء عالياً من جميع اللاعبين ، سواء في التدريبات أو المباريات ، مع حرص اللاعبين على الاجتماع فيما بينهم خاصة عند تسديد الركلات الثابتة.

وأوضح قائلاً : ”تتم اجتماعات فنية بين اللاعبين قبل وخلال المباريات ، فعلى سبيل المثال عند احتساب ركلة حرة مباشرة لنا ، في الناحية اليسرى يسددها رونالدو وفي اليمنى أسددها أنا ، والتفاهم بيننا يسهل في تسجيل المزيد من الأهداف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com