مفاجأة في تشكيلة برشلونة أمام أتلتيكو
مفاجأة في تشكيلة برشلونة أمام أتلتيكومفاجأة في تشكيلة برشلونة أمام أتلتيكو

مفاجأة في تشكيلة برشلونة أمام أتلتيكو

سمح الطاقم الطبي في نادي برشلونة لنجم الفريق تشافي هيرنانديز بالمشاركة في مباراة أتلتيكو مدريد الليلة، وذلك قبيل ساعات على انطلاق المباراة.

لاعب الوسط الكتالوني يتلقى التصريح الطبي قبل ساعات من موعد اللقاء، بينما يغيب برافو ومونتويا ومنير الحدادي عن قائمة اللاعبين الثمانية عشر الذين استدعاهم المدرب لويس إنريكي.

وفيما يلي القائمة كاملة: شتيغن، ماسيب، داني ألفيش، أدريانو، جيرارد بيكيه، بارترا، جوردي ألبا، خافيير ماسكيرانو، سيرخيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، أندريس إنييستا، تشافي، راكيتيتش، رافينيا، بيدرو، لويس سواريز، ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

ويلتقي برشلونة الليلة مع أتلتيكو مدريد في الكامب نو للمرة الثانية في غضون 10 أيام، حيث يستقبل البلاوغرانا كتيبة الكولتشونيروس في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويستضيف الكامب نو مساء الأربعاء الموقعة المتجددة بين الفريقين اللذين التقيا وجهاً لوجه في الدوري الإسباني على نفس الملعب، ورغم فوز أبناء لويس إنريكي 3-1 في مواجهة الليغا، إلا أن مدرب برشلونة أكد أن هذه المواجهة الثنائية ستكون صعبة للغاية ضد خصم من الطراز الرفيع.

كما طالب لويس إنريكي من مشجعي برشلونة بعدم التوقف عن المؤازرة، قائلاً: "إن الدعم الجماهيري مهم جداً بالنسبة لنا، ونحن نشعر بأننا نزداد قوة عندما تصلنا صيحاتهم".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com