صور.. رونالدو ينشغل بما هو أهم من صداقة الحسناوات – إرم نيوز‬‎

صور.. رونالدو ينشغل بما هو أهم من صداقة الحسناوات

صور.. رونالدو ينشغل بما هو أهم من صداقة الحسناوات

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أنهى النجم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم أخر عامين الجدل سريعاً بشأن ارتباطه بصديقة جديدة خلفاً للروسية إيرينا شايك التي انفصلت عنه رسمياً الأسبوع الماضي.

وشغل رونالدو البالغ من العمر 29 عاماً نفسه بابنه (كريستيانو جونيور) بعيداً عن الصديقات، حيث قضى رونالدو يوم الإثنين بصحبة نجله، بعدما ذهب لمدرسته واصطحبه بعدها لنزهة بالخارج.

وكان إثنين من المعجبات في انتظار رونالدو عند خروجه من مدرسة نجله، والتقط معهما صور ”سيلفي“ بينما كان يرتدي زي بيسبول وقبعة وقلادة طويلة وبنطلون جينز.

وكان رونالدو قد أنجب كريستيانو جونيور في يوليو/ تموز 2010 دون الكشف عن والدته التي لا يعلمها أحد سوى رونالدو نفسه ووالدته التي رفضت الافصاح عنها في مذكراتها التي نشرتها العام الماضي، إلا أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أنها طالبة بريطانية يبلغ عمرها حين ولادة كريستيانو جونيور 20 عاماً وقد حصلت على 10 ملايين جنيه استرليني للاستغناء عن حقوق الأمومة.

وقال رونالدو في تصريحات أبرزتها صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية يوم الثلاثاء: ”بالطبع شيء مثل هذا يؤثر عليك، إنه نوع مختلف من المسؤولية، أشعر براحة أكبر والأمور تسير بشكل جيد مع عائلتي والنادي وأصدقائي، وأتمنى أن يكون كريستيانو جونيور خليفتي في الملاعب“.

لوسيا فيالون

وكانت شائعات قد انتشرت خلال اليومين الماضين بأن رونالدو ارتبط بعلاقة صداقة حميمة خلفاً لإيرينا مع الصحفية الإسبانية لوسيا فيالون التي نشرت صورتها بصحبة ”الدون“ والكرة الذهبية عقب تتويجه بها وعلقت عليها قائلة: ”المرة الثالثة رونالدو يفوز بالكرة الذهبية“.

رونالدو نفسه لم يؤكد أو ينفي ذلك، لكن عدم ظهوره علناً مع لوسيا بعد أكثر من أسبوع على هذه الصورة ينفي بما لا يدع مجالاً للشك ارتباطهما بشكل رسمي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com