سيميوني يحذر أتلتيكو مدريد من الاستهانة بغرناطة – إرم نيوز‬‎

سيميوني يحذر أتلتيكو مدريد من الاستهانة بغرناطة

سيميوني يحذر أتلتيكو مدريد من الاستهانة بغرناطة

حذر دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد لاعبيه من الاستهانة بغرناطة المنافس الذي ينتظره الأحد، حتى ولو كان الفريق الأندلسي يتذيل الترتيب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وأقال مدربه خواكين كاباروس الجمعة.

وسيخوض أتلتيكو حامل اللقب المباراة بمعنويات عالية بعد الإطاحة بالغريم ريال مدريد من كأس الملك الخميس الماضي، لكن سيميوني قال إنه قلق من غرناطة الذي يرغب لاعبوه في إعادة الفريق للمسار الصحيح.

وسيتولى مدرب فريق الشباب خوسيبا أجوادو قيادة تشكيلة غرناطة في مباراة الأحد، بينما يبحث النادي عن بديل دائم.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي اليوم السبت ”حين يرحل مدرب يكون الحافز أكبر لأن المسؤولية الأكبر تقع على اللاعبين.“

وأضاف المدرب الأرجنتيني الذي قاد أتلتيكو للفوز باللقب الموسم الماضي للمرة الأولى في 18 عاما ”تنتقل المسؤولية للاعبين وسيتطلعون للعب وسيهاجمون بسرعة.

”علينا خوض المباراة بطريقة تلائم نقاط قوتنا وطريقتنا في اللعب.“

ويحتل أتلتيكو المركز الثالث في الترتيب بفارق 4 نقاط وراء ريال المتصدر الذي تتبقى له مباراة مؤجلة و3 وراء برشلونة صاحب المركز الثاني.

وسيلعب ريال في ضيبافى خيتافي وسيحل برشلونة ضيفا على ديبورتيفو لاكورونا غدا الأحد، قبل أن تدور مواجهة مرتقبة بين برشلونة وأتلتيكو في استاد نوكامب في ذهاب دور الثمانية لكأس الملك الأربعاء المقبل.

وقال سيميوني إن فرناندو توريس الذي سجل الهدفين لأتلتيكو في التعادل 2-2 مع ريال في الكأس يوم الخميس الماضي ليقوده للتفوق 4-2 في مجموع المباراتين سيشارك أساسيا غدا إلى جانب مهاجم كرواتيا ماريو مانزوكيتش.

وعاد توريس مهاجم إسبانيا لصفوف فريقه السابق معارا من ميلان هذا الشهر بعدما قضى سبع سنوات في انجلترا وإيطاليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com