رودريجيز ينافس جوتزه على ”لوريوس“

رودريجيز ينافس جوتزه على ”لوريوس“

المصدر: شبكة إرم الإخبارية- من أحمد نبيل

يترشح الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب وسط ريال مدريد الاسباني لنيل جائزة أفضل رياضي لهذا العام، للفوز بجائزة ”لوريوس الرياضية العالمية“.

ويتنافس مع هداف مونديال البرازيل 2014، الالماني ماريو جوتزه، لاعب وسط بايرن ميونخ، وصاحب هدف فوز منتهب بلاده بالمونديال على حساب الارجنتين.

وكان رودريجيز فاز قبل أيام بجائزة ”بوشكاش“ لأفضل هدف في 2014، وذلك بهدفه الرائع في مرمى اوروجواي خلال منافسات المونديال الأخير.

وسيتم تسلمي الجائزة العالمية المرموقة في 15 نيسان/ أبريل المقبل، وسيتم قبل ذلك، في 11 فبراير، الإعلان عن المرشحين الست النهائيين.

وإلى جانب رودريجيز، وجوتزه هناك، يتنافس على الجائزة كل من دانييل ريكياردو بطل سباق السيارات؛ الكس ماركيز بطل سباقات الدراجات النارية؛ شن دو، (السباحة)؛ الفريق السويسري في كأس ديفيز، بليندا بينثك، مارين سيليك وتشو تشيلين (التنس)؛ لوسي لي وليكسي تومبسون (الغولف)؛ ميكايلا شيفرين (التزلج)؛ ميكائيل كارتر-ويليامز (كرة السلة)؛ دافيد كاتواتو (رفع الأثقال)؛ فاز زيندونغ (تنس الطاولة)؛ كلاوديا فراجابان (الجمباز) وآدم جميلي (ألعاب القوى).

كان ريال مدريد فقد لقب كأس ملك اسبانيا بالتعادل، مساء أمس الأول الخميس، مع ضيفه اتليتكو مدريد بهدفين لكل فريق، ليتأهل أتلتيكو لسابق فوزه في مباراة الذهاب هدفين نظيفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com