كابيلو: ميسي أكثر روعة من رونالدو

كابيلو: ميسي أكثر روعة من رونالدو

أكد الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني الحالي للمنتخب الروسي الأول لكرة القدم في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ”ماركا“ الأسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الخميس أنه يفضل ميسي على كريستيانو رونالدو لأن اللاعب الأرجنتيني يبدو له أكثر ”روعة“، على حد قوله.

واعترف المدرب الإيطالي المخضرم أنه كان ليعطي جائزة الكرة الذهبية للحارس الألماني مانويل نيوير بعد أن حصد لقب بطولة كأس العالم الأخيرة مع منتخب بلاده.

وقال كابيلو: ”ميسي أكثر روعة من كريستيانو ولكنه يمر بصعوبات مع ناديه وهو ما من شأنه أن يثير المشاكل ولا أعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل“.

ولم يستبعد كابيلو تجاوز رونالدو لميسي في عدد مرات الفوز بجائزة الكرة الذهبية: ”إنه صراع مثير للاهتمام لأن كريستيانو يتمتع بالصلابة والقوة الذهنية ويرغب في أن يكون الأفضل دائما كل عام .. إنه يلعب ضمن فريق يساعده بشكل جماعي وهو أيضا يساعد الفريق وهذا شيء مهم .. بالإضافة إلى ذلك فهو يتمتع بثقة الجميع ويتدرب بشكل جيد“.

وفيما يتعلق بالوضع الحالي لميسي، قال كابيلو أن ”البرغوث“ الصغير لا يروق له هذا الوضع: ”لا أعتقد أن برشلونة يجب عليه بيع ميسي .. كيف لك أن تبيع ميسي؟ لقد شاهدته الأحد الماضي لقد كان مستاء في بداية الأمر ولكنه انتفض بعد ذلك وأدى مباراة رائعة .. لاعب مثله لا يمكن لبرشلونة أن يبيعه“.

ورغم إشادته بالنجمين الكبيرين ميسي ورونالدو، أشار كابيلو إلى أنه كان ليمنح الكرة الذهبية لمانويل نيوير، وقال: ”لدي رأي خاص حول الكرة الذهبية .. فالجائزة يجب أن تكون من نصيب أحد اللاعبين الفائزين باللقب ولهذا أعتقد أن نيوير كان من أهم اللاعبين في المنتخب الألماني ولقد فاز أيضا بالدوري الألماني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com