مفاجأة في قصة انفصال رونالدو وصديقته الجميلة

مفاجأة في قصة انفصال رونالدو وصديقته الجميلة

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أثار غياب عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك عن مصاحبة صديقها البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ للعام الماضي 2014، الكثير من الجدل والشكوك حول انفصال الصديقين أو تدخل والدة رونالدو في إنهاء هذه العلاقة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن والدة رونالدو تدخلت شخصياً لإبعاده عن عارضة الأزياء الروسية الحسناء ، كما أن إيرينا لم تهني رونالدو بالفوز بالكرة الذهبية للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي وباتت لا تتابع حسابه على ”تويتر وفيسبوك“.

لكن شركة العلاقات العامة المسؤولة عن شؤون شايك أكدت أن غيابها عن الحفل الذي أقيم يوم الاثنين الماضي في زيوريخ راجع لالتزامها بأعمالها التي دفعتها للابتعاد عن هذا الحدث المهم بالنسبة لصديقها.

وقال ممثلوا الشركة لموقع ”جول“ العالمي إن موعد حفل الفيفا لمنح الكرة الذهبية لرونالدو لم يكن مناسباً لجدول أعمال إيرينا ، وليس لديهم أي تعليق على الشائعات التي انتشرت في هذا الشأن.

وكانت صفحات إيرينا ورونالدو قد انتشرت بهذه الشائعات مع ملايين من الاستفسارات بشأن إنهاء العلاقة بين إيرينا ورونالدو ، لكن الطرفان التزما الصمت ما زاد من حدة الشائعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة