أتلتيكو خسر مرة واحدة في لقاءاته الخمس الأخيرة بسانتياغو بيرنابيو

أتلتيكو خسر مرة واحدة في لقاءاته الخمس الأخيرة بسانتياغو بيرنابيو

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

سيكون المدرب الأرجنتيني دييغو سيموني وفريقه أتليتكو مدريد في وضع جيد حين يزورون ملعب سانتياغو بيرنابيو الخميس في إياب دور الستة عشر من كأس الملك، متسلحين بالفوز بهدفين في الذهاب وتاريخ جيد في الزيارات الخمسة الأخيرة.

وتمكن الفريق الثاني للعاصمة مدريد من تحقيق الفوز 3 مرات، إثنان منهما في الدوري وواحدة في نهائي كأس الملك سنة 2013 وتعادلا مرة واحدة في ذهاب السوبر الإسباني وخسر مرة واحدة كانت الموسم الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

وتعطي النتائج الأخيرة في معقل الفريق الملكي أتلتيكو مدريد الأفضلية خصوصا أنه أيضا لم يخسر هذا الموسم بأكثر من هدفين ،كما أنه سجل هدفا حين خسر هذا الموسم بفارق هدفين وكانا أمام فالنسيا وبرشلونة بنفس النتيجة 1-3 .

تاريخ أتليتكو مدريد مع سيموني أمام ريال مدريد حطم العقدة السابقة والتي استمرت لسنوات قبل يحقق المدرب الأرجنتيني في 13 مقابلة 5 إنتصارات وتعادلين و6 هزائم.

وفي مقابل التاريخ الجيد لاتليتكو مدريد في ملعب سانتياغو بيرنابيو يجد ريال مدريد نفسه مطالبا بإعادة انتصاره الوحيد في الخمس لقاءات الأخيرة بملعبه والذي كان بثلاثية نظيفة الموسم الماضي ويكفيه لبلوغ دور الربع.

كما تمكن الفريق الملكي من هزم دييغو سيموني 3 مرات بفارق أكثر من هدفين مرتين ب4-1 والثالثة بثلاثية نظيفة ،كما هزمه 3 مرات أخرى بهدفين لصفر وهي نتيجة تجر الفريقين للأشواط الإضافية.

التاريخ يضع الفريقين على قدم المساواة ، مع أفضلية لفريق أتلتيكو مدريد الذي يدخل اللقاء بمعنويات كبيرة مستفيدا من فارق الهدفين ومن فوزه هذا الموسم 3 مرات متتالية على غريمه واحدة في كأس السوبر الإسباني وأخرى في الدوري والثالثة في لقاء الذهاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com