إنريكي: الفوز على أتلتيكو مدريد سيخفف حدة التوتر مؤقتا

إنريكي: الفوز على أتلتيكو مدريد سيخفف حدة التوتر مؤقتا

أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن الفوز الذي حققه فريقه الأحد، على منافسه أتلتيكو مدريد في المرحلة 18 من الدوري الإسباني ستعمل على تخفيف حدة التوتر داخل النادي ولكنها لنتقضى عليها بشكل كامل.

وقال لويس إنريكي عقب فوز برشلونة أمس على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 على ملعب الكامب نو: ”بدون شك الفوز يمكنه أن يخفف من حدة التوتر الموجود حاليا ولكنني غير متفائل مطلقا وأعرف أن أجواء التوتر ستعود مجددا في نهاية الموسم“.

وأضاف المدرب الإسباني الذي أثار جدلا واسعا بعد سقوط برشلونة في فخ الهزيمة أمام ريال سوسيداد في المرحلة السابقة من الدوري الإسباني، بالإضافة إلى الشائعات التي ترددت عن نزاعه مع نجم الفريق ليونيل ميسي: ”في اللحظة التي نخفق فيها مجددا سيعود التوتر مرة أخرى“.

واعترف إنريكي بأن الفوز الذي حققه برشلونة على فريق المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني يمثل دعما قويا لفريقه، إلا أنه في الوقت نفسه رفض الإجابة على ما إذا كان هذا الفوز يعد دعما لموقفه الحالي أم لا.

وتابع إنريكي الذي ارتسمت على وجهه ملامح جادة أثناء الحديث رغم الفوز المهم الذي حققه أمس قائلا: ”لقد سئمت من إنعاش الجدل.. لن أتحدث عن أي شيء في هذا الشأن“.

واختتم: ”لقد كانت مباراة كاملة أمام منافس عنيد للغاية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com