يد ميسي وقدمه تهديان برشلونة ثلاثية في شباك أتليتكو مدريد
يد ميسي وقدمه تهديان برشلونة ثلاثية في شباك أتليتكو مدريديد ميسي وقدمه تهديان برشلونة ثلاثية في شباك أتليتكو مدريد

يد ميسي وقدمه تهديان برشلونة ثلاثية في شباك أتليتكو مدريد

مدريد- فاز نادي برشلونة، الأحد، على ضيفه أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم في مباراة مشحونة من جانب لاعبي الفريقين.

وبذلك، ارتفع رصيد برشلونة إلى 41 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد أتليتكو مدريد عند 38 نقطة في المركز الثالث.

وشهدت المباراة أجواء من التوتر، والاشتباكات بين لاعبي الفريقين، حتى أن حكم المباراة اضطر لإشهار 9 بطاقات صفراء، ست منها للاعبي أتليتكو مدريد، وثلاث لبرشلونة.

ودخل النادي الكتالوني المباراة بقوة لتسجيل هدف مبكر يخفف الضغط عن اللاعبين، و بالفعل نجح البرازيلي نيمار دا سيلفا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 12، عندما أهدى ميسي له الكرة داخل منطقة الجزاء لم يجد نيمار صعوبة في إيداعها الشباك.

وشهدت الدقيقة 35 الهدف الثاني لبرشلونة، عندما حصل ميسي على الكرة بيده في غفلة من الحكم، وانطلق بها ليمرر الكرة إلى الأورغوياني لويس سواريز سددها مباشرة في المرمى.

وفي الشوط الثاني، قلص الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الفارق لفريقه بهدف من ركلة الجزاء في الدقيقة 57 .

وحصل ميسي على ما يريد و وضع هدف برشلونة الثالث ليقتل اللقاء في الدقيقة 87 .

وكان أتليتكو مدريد قد توّج بلقب الدوري من ملعب برشلونة في الموسم الماضي, ليرد الفريق الكتالوني الضربة له و يحسم قمة الجولة الثامنة عشر من الليغا لصالحه.

كما نجح برشلونة في فك عقدة أتليتكو مدريد بعد فشل استمر 6 مواجهات متتالية في تحقيق الفوز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com