صورة.. رونالدو يساوي وزنه ذهبا

صورة.. رونالدو يساوي وزنه ذهبا

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

لا يفصلنا عن حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“ لإعلان اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب في 2014 سوى ساعات قليلة، لذا حاولت جماهير ريال مدريد مساندة نجم الفريق كريستيانو رونالدو خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام إسبانيول.

واستعاد ريال مدريد المتصدر نغمة الفوز بتغلبه على ضيفه إسبانيول بثلاثية نظيفة يوم السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني، لكن رونالدو لم يكن له نصيب من هذه الثلاثية.

وجاء فوز ريال مدريد بعد خسارتين إمام فالنسيا في الدوري 1-2 مطلع العام أنهت سلسلة من 22 فوزاً متتالياً له، ثم أخرى أمام أتلتيكو مدريد بطل الدوري بهدفين نظيفين الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي الكأس.

لكن رغم عدم تسجيل رونالدو لأي أهداف في المباراة، إلا أن الجماهير المدريدية هتفت باسمه في الدقائق الدقائق الأولى من الشوط الثاني، قائلة: ”الكرة الذهبية لرونالدو“.

ويتنافس الدون مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي يلتقي الليلة مع أتلتيكو مدريد، ومانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ وألمانيا على لقب أفضل لاعب في العالم.

ويستعد رونالدو للسفر على متن طائرة خاصة لزيوريخ لحضور الحفل الذي قد يمنحه الجائزة للمرة الثالثة بعد عامي 2008 و2013، بينما ستكون الأولى لنوير والخامسة لميسي.

وأسهم رونالدو بشكل إيجابي في فوز فريقه بثلاثية وقد ساهم بشكل كبير في تسجيل جيمس رودريغيز للهدف الافتتاحي، وقد احتفل كما لو كان صاحب الهدف.

وقد أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن وزن رونالدو يساوي ذهباً، حيث سجل اللاعب الذي يبلغ الشهر المقبل عامه الثلاثين 26 هدفاً في الليغا حتى الآن وصنع ثمانية آخرين، ما يضعه على رأس قائمة الأفضل ضمن مهاجمي الليغا سواء بتسجيل الأهداف أو صنعها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com