فيديو.. ‫‏بيل‬ يواصل أنانيته ورونالدو‬ ينفجر غضبا

الكاميرات ترصد تظهر الغضب الشديد للنجم البرتغالي رونالدو على الويلزي جاريث بيل بعد رفضه تمرير الكرة لرونالدو وبالتالي إضاعة الفرصة.

أثار جاريث بيل غضب كريستيانو رونالدو زميله في فريق ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت، وذلك لثاني مباراة على التوالي في الدوري المحلي عندما اختار أن يسدد الكرة بدلا من أن يمررها للاعب البرتغالي خلال الشوط الثاني من مباراة إسبانيول التي انتهت بفوز ريال 3-0.

وكان رونالدو يتمركز في منطقة جزاء اسبانيول انتظارا لعرضية مهاجم منتخب ويلز من الناحية اليسرى عقب هجمة مرتدة سريعة ورد بغضب شديد عقب تسديدة بيل الضعيفة والتي ذهبت بعيدا.

وكان هذا الموقف مشابها لما حدث في مباراة الفريق الأسبوع الماضي عندما اختار بيل ان ينطلق نحو المرمى بدلا من أن يمرر لكريم بنزيمة. وخسر ريال مدريد 2-1 أمام فالنسيا في تلك المباراة.

ودفع تصرف بيل اليوم السبت لاطلاق الجماهير لصيحات الاستهجان في استاد برنابيو ولم يقم بيل بأي شيء ليبدد الانطباع الذي اخذ عنه بأنه يتسم بالانانية. وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد وصفته بانه ”الأناني“.

وقلل كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق من شأن الواقعة والمح إلى ان اللاعب الويلزي سجل قبلها من ركلة حرة مباشرة رائعة ليدفع ريال للتقدم 2-0.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي ”طالبته الجماهير لاحقا بالتمرير لكريستيانو، إلا أن المهاجمين يكون لديهم الرغبة دوما في التسجيل عندما يكونون في مواجهة حراس المرمى.“

وأضاف المدرب الإيطالي ”الكرم مهم للغاية وإذا ما سيطرت الانانية على أي لاعب فإننا سنتدخل وقتها. يكون حكم المشجعين صعبا للغاية عندما يتعلق الأمر بلاعبين مهمين وبيل واحد من هؤلاء.“

وتابع ”يجب ألا نخرج الواقعة عن سياقها. إنها لحظة في مباراة لكرة القدم.“

ودفع الفوز على إسبانيول بريال مدريد للتربع على قمة الدوري الاسباني بفارق 4 نقاط عن برشلونة قبل مباراة الأخير غدا الأحد أمام ضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com