راموس: فشلنا في قتل فالنسيا

راموس: فشلنا في قتل فالنسيا

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

صرح سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد عقب الخسارة من فالنسيا أن ريال مدريد كانت أمامه عدة فرص لقتل المباراة، لكن لم ينجح مع زملائه في تحقيق ذلك.

وألحق فالنسيا الخسارة الأولى بضيفه ريال مدريد المتصدر بعد 22 فوزاً متتالياً عندما أسقطه 2-1 الأحد على ملعب ”ميستايا“ في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد قد حقق سلسلة من 22 فوزاً على التوالي في جميع المسابقات، تخللها خسارة في مباراة ودية أمام ميلان الإيطالي 2-4 على كأس تحدي دبي.

وأضاف راموس: “ كانت هناك عدة مراحل في المباراة وحظينا بالفرص لقتل المباراة، لكننا لم نقم بذلك، إن فالنسيا منافس يلعب بشكل جيد، وملعبه معقد جداً، لكن لا يجب أن ننتقص من جدارته، نحن نهنئه بالفوز“.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 39 نقطة (له مباراة مؤجلة مع إشبيلية)، بفارق نقطة عن برشلونة، في حين رفع فالنسيا رصيده إلى 34 نقطة وانتقل إلى المركز الرابع.

وأضاف راموس في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: ”تغادر والألم يرافقك، لأننا كنا نود، بعد تحقيقنا سلسلة انتصارات جيدة وتصدر التصنيف، استهلال العام بثلاثة نقاط، لم نتمكن من إحراز ذلك لكننا سنواصل العمل على المنوال ذاته“.

وأضاف: ”نحن معتادون على الفوز بفارق كبير في كل المباريات تقريباً، كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة وهم كذلك بذلوا قصارى جهودهم، هنا تظهر قوة الفريق، إن شهر يناير سيكون قوياً جداً وهذا يعد حافزاً بالنسبة لنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com