توريس يتأهب للعودة لأتلتيكو أمام ريال مدريد في الكأس – إرم نيوز‬‎

توريس يتأهب للعودة لأتلتيكو أمام ريال مدريد في الكأس

توريس يتأهب للعودة لأتلتيكو أمام ريال مدريد في الكأس

قد يعود المهاجم فرناندو توريس إلى صفوفه أتلتيكو مدريد في مباراة قمة ملتهبة أمام ريال مدريد الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم إذا أظهر نشاطه في التدريبات.

وخاض توريس القائد السابق لأتلتيكو 244 مباراة مع ناديه القديم والذي بدأ مشواره معه وهو يبلغ من العمر 17 عاما قبل عودته إلى العاصمة الإسبانية بعدما انضم من ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو في مؤتمر صحفي وهو يشير لتوريس الذي سيصبح متاحا للعب مع الفريق مع بدء فترة الانتقالات الشتوية الإثنين ”سيتدرب معنا وسيلعب القليل من كرة القدم وسنرى كيف هي حالته.“

ورحل توريس عن أتلتيكو لينضم إلى ليفربول ثم انتقل لتشيلسي في انجلترا، قبل العودة إلى ناديه السابق الذي كسر هيمنة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري عندما أحرز اللقب الموسم الماضي.

وبسبب النجاح تحت قيادة سيميوني، أصبحت المواجهات مع ريال مدريد أكثر تنافسا في الفترة الأخيرة.

وفي الموسم الماضي، خسر أتلتيكو أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد وقت إضافي، لكنه تغلب على جاره في كأس السوبر الإسبانية مع بداية الموسم الجديد.

ورغم فقدان بعض لاعبيه الأساسيين في بداية الموسم الحالي، يحتل أتلتيكو حاليا المركز الثالث في الدوري بالتساوي في رصيد النقاط مع برشلونة صاحب المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر.

وبعد مواجهة ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر بكأس ملك إسبانيا، سيحل أتلتيكو ضيفا على برشلونة في الدوري مطلع الأسبوع القادم.

وقال سيميوني بعد الفوز 3-1 على ليفانتي في الدوري السبت الماضي ”نشعر بهدوء بعدما فزنا والآن سنستعد لمباراة الكأس وهي مهمة للغاية بالنسبة لنا.“

وأضاف لاعب الوسط السابق لأتلتيكو ”ثم سنبدأ التفكير في برشلونة لكن بنفس العقلية المعتادة.“

وبعدما توقفت انتصاراته المتتالية في 22 مباراة بكافة المسابقات التي يشارك فيها بهزيمته 2-1 على ملعب فالنسيا في الدوري الأحد، سيتطلع ريال مدريد للتعويض في كأس الملك.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ”لا توجود لدينا أولوية. سنضع تركيزنا على المباراة القادمة وسندفع بأفضل تشكيلة ممكنة.“

وأضاف في مؤتمر صحفي ”سيكون من الضروري منح راحة لبعض اللاعبين من أجل تجنب الإصابات وتحفيز باقي التشكيلة.“

وربما تكون مهمة برشلونة أسهل في التأهل للدور التالي بكأس الملك عندما يواجه إيلتشي متذيل ترتيب دوري الأضواء في لقاء الذهاب الخميس القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com