هزيمة ريال مدريد كانت لتأتي سابقا أو لاحقا

هزيمة ريال مدريد كانت لتأتي سابقا أو لاحقا

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن الهزيمة التي تجرعها فريقه الأحد، أمام فالنسيا 2-1 لن تؤثر على مسيرة النادي الملكي.

وقال أنشيلوتي عقب توقف رصيد ريال مدريد من الانتصارات المتتالية في مختلف المنافسات التي يشارك فيها عند الرقم 22 بعد هزيمته أمام فالنسيا على ملعب المستايا: ”هذ الهزيمة جاءت بعد 22 فوزا متتاليا وكانت لتأتي قبل هذا الوقت أو بعده.. لقد حان وقتها اليوم ولكن علينا ألا ننسى ما أنجزناه في السابق“.

وأضاف: ”سنستمر لأن الموسم لا زال طويلا جدا ونحن نحتل مركزا جيدا في الدوري.. الهزيمة لن تؤثر علينا سلبيا لأننا قمنا بعمل جيد في الفترة الماضية“.

وأشاد المدير الفني المخضرم لريال مدريد الذي يتصدر قمة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني، بالمجهود الذي بذله لاعبيه خلال المباراة.

وتابع قائلا: ”ليس لدي ما أقوله عن أداء اللاعبين لأنه كان جيدا.. لقد لعبوا متمتعين بروح المجازفة.. لم نتمكن من التسجيل عندما سنحت لنا الفرصة لنتقدم 2-1.. لم نحسن استغلال الفرص ولكن في بعض الأحيان لا يمكنك اللعب بشكل مؤثر“.

وأشاد أنشيلوتي أيضا بلاعبي خط وسط فريقه وأكد على أن الريال استعد جيدا لمواجهة جاره أتلتيكو مدريد الأربعاء المقبل، في دور الستة عشر من بطولة كأس الملك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com