لافيتزي: لا أتمنى أن أكون مثل ميسي

لافيتزي: لا أتمنى أن أكون مثل ميسي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أثار الأرجنتيني إيزكوييل لافيتزي مهاجم باريس سان جيرمان الكثير من الجدل بتصريح غريب تمنى خلاله أن لا يكون مثل مواطنه وزميله ليونيل ميسي.

وصرح لافيتزي في حوار مع صحيفة ماركا الإسبانية أنه لا يريد مكان ميسي، موضحاً: ”الحياة لن تكون سهلة حينما يكون معروفاً في كل مكان أحل به، أنا لا أحب أن أكون مثله، أفضل أن أبقى في الظل“.

كما تطرق للحديث عن نجم برشلونة ليونيل ميسي قائلاً: ”لقد لعبت إلى جانبه حينما كنا صغاراً، ولاحظت مهارته العالية جداً، لقد كان فعلاً يعطي مؤشرات على أنه سيكون الأفضل في العالم، لكن لا أنظر إليه هكذا، بل هو صديق“.

وكان لافيتزي وميسي زميلين في تشكيلة الأرجنتين التي تأهلت إلى نهائي مونديال البرازيل الأخير، وقد ساهم في صنع هذا الإنجاز بالإضافة إلى ميسي.

وفجر لافيتزي مفاجأة بالقول إنه فكر كثيراً ومازال يفكر في اعتزال كرة القدم، موضحاً: ”أحياناً أفكر في الابتعاد عن كل هذا واعتزال كرة القدم والرياضة نهائياً، لقد كانت فكرة في ذهني في الماضي ومازالت تلح علي، حينما أقرر الاعتزال لن أعمل في أي شيء متعلق بكرة القدم أو عالم الرياضة، ولا أعرف ما سوف يحدث في المستقبل“.

وأضاف: ”كرة القدم ساعدتني على العيش بشكل جيد واكتساب خبرة والتعرف على ثقافات جديدة، والبقاء مع عائلتي عندما يسمح الوقت بذلك، لكن أسوأ جانب هو التصرف مدفوعاً بمصالح الأخيرين“.

وقرر نادي باريس سان جيرمان معاقبة لافيتزي بسبب تأخره في العودة من العطلة الشتوية وغيابه عن معسكر الفريق في مراكش المغربية واللقاء الودي أمام إنتر ميلان الإيطالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com