ميسي برشلوني للأبد – إرم نيوز‬‎

ميسي برشلوني للأبد

ميسي برشلوني للأبد

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

نفى النجم ليونيل ميسي شائعات تفكيره في الرحيل عن برشلونة ، مؤكداً التزامه باللعب للنادي الكتالوني وعدم تواجد رغبة لديه في الرحيل عن الليغا.

ووفقا للصحفة الأولى من صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية الصادرة يوم السبت أكد النجم الأرجنتيني أنه سيبقى في ”كامب نو“ في المستقبل المنظور ، نافياً شائعات مفاوضاته مع باريس سان جيرمان الفرنسي أو تشيلسي الإنكليزي.

وكانت هناك شائعات قد تحدثت عن رحيل ميسي عن برشلونة ، وأن سان جيرمان وتشيلسي يعدان العدة للقفز على برشلونة واقتناص ميسي من النادي الكتالوني ، لكن ”موندو ديبورتيفو“ أكدت أن ليون لديه التزام تام للنادي.“

وكان الإسباني سيسك فابريغاس قد تحدث في وقت سابق لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية عن تمنياته باللعب إلى جوار صديقه ميسي في تشيلسي ، كما أن صديقه الدولي الإسباني دانييلا سمعان، التي ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع أنتونيلا صديقة ميسي قد تحدثت عن رغبة الأخير في الانتقال إلى لندن.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية ”كاس“ قد أيدت قرار حرمان برشلونة من التعاقد مع لاعبين خلال فترتي الانتقالات الشتوية الحالية والصيفية القادمة بسبب سوء إدارته لأكاديمية ”لا ماسيا“ للناشئين ، ما يعني حرمان برشلونة من تدعيم صفوفه لمدة موسم ونصف الموسم على الأقل ، ما يمثل ضغطاً على ميسي بسبب تزايد احتمالية غياب البطولات للموسم الثاني على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com