صور.. نيمار يلهو مع النساء غير آبه بمستقبل برشلونة

صور.. نيمار يلهو مع النساء غير آبه بمستقبل برشلونة

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

مازال النجم نيمار دا سيلفا يستمتع بإجازة أعياد الميلاد رغم اقتراب موعد استئناف مسابقة الليغا، حيث يلتقي برشلونة يوم الأحد المقبل مع ريال سوسيداد ضمن المرحلة السابعة عشرة للدوري الإسباني، فيما يعلق زميله أندريس إنييستا على مستقبل الفريق الكتالوني بعد قرار المحكمة الرياضية بحرمانه من التعاقدات حتى 2016.

ونشر نيمار البالغ من العمر 22 عاماً صوراً لها عبر حسابه على إينستغرام بصحبة عدد من الأصدقاء خارج ملهى ليلي في مدينة فلوريانوبوليس الواقعة جنوب ساوباولو بالبرازيل بنحو 700 كيلومتر، وذلك بعدما صبغ لحيته وشعره باللون الذهبي وارتدى نظارة طبيبة وقبعة رياضية.

وظهر نيمار في أكثر من صورة بصحبة صديقة جديدة، لم يتم التأكد ما إذا كانت ستستمر علاقته معها لفترة أطول أم سوف يتنقل إلى أخرى حينما يعود إلى برشلونة خلال يومين على الأكثر.

يأتي ذلك في الوقت الذي علق فيها إنييستا على قرار المحكمة الرياضية ”كاس“ بحرمان النادي الكتالوني من التعاقدات الجديدة حتى صيف عام 2016 بسبب سياسته في التعاقد مع اللاعبين الصغار في أكاديمية ”لا ماسيا“، وكتب إنييستا معلقاً على القرار ومستقبل الفريق في الليغا: ”في الوقت الحالي لم نفكر مطلقاً في إنهاء الموسم القادم من دون ألقاب كما حدث في الموسم السابق“.

وأضاف إنييستا خريج أكاديمية ”لا ماسيا“ مع ليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز لصحيفة ماركا الإسبانية: ”فريقنا قوي ولا يحتاج لتعاقدات جديدة، يجب مواصلة العمل للوصول إلى أقصى إمكانياتنا، فنحن نملك أفضل ثلاثة مهاجمين في العالم، فلا يمكن أن نذكر أي شيء سلبي فيما يتعلق بكل من ميسي ونيمار وسواريز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com