زيدان: سأرحل عن ريال مدريد في هذه الحالة

زيدان: سأرحل عن ريال مدريد في هذه الحالة

المصدر: محمد ثروت ـ إرم نيوز

قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، إنه سيرحل عن الفريق إذا لم تكن لديه الكلمة الحاسمة في تشكيل الفريق، ومن يلعب أو يرحل.

وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، المقرر لها غدًا الأحد، في المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني، الليغا: ”لا توجد أي ضغوط فيما يتعلق باختيار اللاعبين، وموقف غاريث بيل أو كيلور نافاس، إذا لم أكن أنا صاحب القرارات فإني سأرحل عن ريال مدريد“.

وأشار زيدان إلى أنه لا يستطيع القول بأن مباراة الغد ستكون الأخيرة لكيلور نافاس مع ريال مدريد، كما أنه لا يضمن ما سيحدث مستقبلًا، وأكد أن هناك العديد من التقارير التي تشير إلى من سيبقى أو يرحل، ولكن بالنسبة لموقف حراسة المرمى فإن الأمر سيكون واضحًا للغاية مع بداية الموسم الجديد.

وأعلن زيدان أن الويلزي غاريث بيل سيكون ضمن قائمة الفريق المشاركة في مباراة ريال بيتيس غدًا، بعد استبعاده من مباراتي فياريال وريال سوسييداد الأخيرتين.

ورفض زيدان الحديث عن مستقبل إيسكو، وقال: لن أقول أي شيء عن مستقبل إيسكو في ريال مدريد.. هذا أمر شخصي“.

وانفعل زيدان على صحفي، خلال المؤتمر، بعد أن وجّه له سؤالاً حول الصفقات المقبلة لريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

وسأل الصحفي مدرب ريال مدريد حول حقيقة انضمام انطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد إلى الريال، وجاء رد زيدان بقوله: ”يمكنك أن تسأل غريزمان عن ذلك“.

وأصرّ الصحفي على طرح الأسئلة الخاصة بالصفقات الجديدة، وسأل زيدان عن لاعب ليون فريلاند ميندي، فقال زيدان: ”بوصفي مدرب، فإنني أرى الكثير من اللاعبين المميزين المثيرين للاهتمام، ولكنني لن اتحدث عن ميندي او أي لاعب آخر احتراماً لهؤلاء اللاعبين“.

وانفعل زيدان رداً على الأسئلة المكررة عن اللاعبين وقال: ”لن أتحدث عن غريزمان أو لوكا يوفيتش أو إيسكو، أرجو أن تكون أسئلتكم عن مباراة الغد وليس عن أشياء أخرى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com