ريال مدريد يضغط على مارسيلو بصفقة فرنسية

ريال مدريد يضغط على مارسيلو بصفقة فرنسية

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

قالت صحيفة ”أس“ الإسبانية، إن المفاوضات بين نادي ريال مدريد وليون الفرنسي تسير على قدم وساق، لضم اللاعب فيرلاند ميندي إلى صفوف الميرينغي.

وأضافت بقولها، في تقرير نشرته الخميس، أن الفرنسي زين الدين زيدان أبدى رغبته في ضم ميندي إلى صفوف ريال مدريد؛ لأنه غير مقتنع بأن سيرجيو ريغيلون يستطيع أن يكون بديلًا للبرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر.

وأشارت الصحيفة المقربة من دوائر صنع القرار في ريال مدريد إلى أن المفاوضات بين الناديين لم تصل إلى طريق مسدود حتى الآن، ومن المتوقع أن يكون السعر النهائي لبيع ميندي، البالغ من العمر 23 عامًا، ما يقرب من 50 مليون يورو.

وأكدت أنه في حالة نجاح المباحثات بين الريال وليون حول صفقة ميندي، فإن قرار زيدان سيكون عرض ريغيلون للإعارة، كي يكتسب المزيد من الخبرات ويعود إلى ريال مدريد في حالة فنية وبدنية أفضل.

وتابعت الصحيفة بقولها: ”صفقة ميندي سيكون لها العديد من الأهداف، أولها إيجاد بديل قوي للبرازيلي مارسيلو، الذي مرّ بأسوأ مواسمه في ريال مدريد، إضافة إلى أن ميندي سيكون البديل المستقبلي لنجم السليساو على المدى القريب، في ظل أن مارسيلو يبلغ من العمر 31 عامًا“.

ومضت تقول: ”هناك هدف آخر من صفقة ميندي، وهو دفع مارسيلو نحو بذل قصارى جهده للحفاظ على موقعه الأساسي في صفوف ريال مدريد، من خلال المنافسة مع الظهير الفرنسي الشاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة