أتلتيكو مدريد يحدد بديلي غريزمان وكوستا في ”مشروع المستقبل“

أتلتيكو مدريد يحدد بديلي غريزمان وكوستا في ”مشروع المستقبل“

المصدر: محمد ثروت ـ إرم نيوز

قالت صحيفة ”آس“ الإسبانية، إن نادي أتلتيكو مدريد يستعد لمرحلة ما بعد رحيل مهاجميه الفرنسي أنطوان غريزمان ودييغو كوستا بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت في تقرير نشرته، اليوم الإثنين،: ”حدد مسؤولو أتلتيكو مدريد بديلي غريزمان وكوستا من الدوري الإيطالي، وهما الأرجنتينيين ماورو إيكاردي وباولو ديبالا، نجمي إنتر ميلان ويوفنتوس على الترتيب“.

وأشارت إلى أن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الروخي بلانكوس يرى أن إيكاردي وديبالا هما أفضل الخيارات المتاحة لتعويض رحيل غريزمان شبه المؤكد إلى نادي برشلونة، حيث عرض البلوغرانا عقدًا لمدة 5 مواسم على المهاجم الفرنسي، إضافة إلى دييغو كوستا، الذي فشل في إقناع سيميوني بمستواه هذا الموسم، إلى جانب الأزمات العديدة التي أثارها وإصاباته المتكررة.

وتابعت: ”بدأ المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد أندريا بيرتا بالفعل مفاوضاته مع يوفنتوس وإنتر ميلان، لمعرفة سعر بيع ديبالا وإيكاردي“.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الأتلتي تسعى لبناء فريق جديد، وترى أن إيكاردي وديبالا سيكونان عنصرين أساسيين في المشروع المستقبلي لأتلتيكو مدريد.

واحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني، الليغا، هذا الموسم، وخرج من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 على يد يوفنتوس، بالخسارة 2-3، بعد أن كان فائزًا بهدفين نظيفين في ملعب ”واندا متروبوليتانو“، قبل أن يقلب البرتغالي كريستيانو رونالدو الطاولة على الأتلتي بثلاثية في تورينو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com