فالفيردي يتحدث عن استمراره مع برشلونة ودعم الرئيس.. موعد اعتزال ميسي.. الهروب الكبير

فالفيردي يتحدث عن استمراره مع برشلونة ودعم الرئيس.. موعد اعتزال ميسي.. الهروب الكبير

المصدر: إرم نيوز

تحدث إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة الإسباني، عن أمور هامة للغاية خلال المؤتمر الصحفي لمباراة خيتافي بالدوري الإسباني، التي تقام غدًا الأحد بعدما حسم الفريق اللقب المحلي.

وقال فالفيردي عن مستقبله مع برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا: ”مررنا بأسبوع صعب للغاية، يوم غدٍ علينا أن نثبت أننا هُنا، نريد العودة للمباريات مجددًا“.

“مباراة ليفربول ما زالت تدور في رأسي، لقد خلقنا فرصًا عديدة في الشوط الأول لكننا لم نسجل، في الشوط الثاني سجلوا هدفين في دقيقتين“.

“تلقينا صفعة قوية ومباراة خيتافي ستكون مناسبة للعودة للطريق الصحيح ومصالحة الجمهور”.

“لقد تحدثت مع بارتوميو (رئيس نادي برشلونة) بعد مباراة ليفربول، أشعر بأن لدي الدعم”.

”أنا بخير ومتحمس للاستمرار هنا“.

”نعم سأبقى الموسم المقبل في برشلونة“.

وتابع فالفيردي:“هدفنا كان تحقيق الثلاثية، لكن الأمر لم يتم، الموسم لم ينتهِ بعد وأمامنا مباراة نهائي الكأس إن فزنا بها فسنحقق الثنائية”.

وعن ردة فعل الجماهير بعد الخسارة: “يحق للجماهير التعبير بكل حرية، ولكن عندما تكون هناك عثرة فهي تعثرنا جميعًا، موسمنا جيد لا يجب أن نمحيه بسبب هزيمة 4_0!”.

وتابع (مازحًا): “وضعيتي الحالية مشابهة لأحداث فيلم ‘الهروب الكبير The Great Escape’ هكذا أنا فقد تم أخذي وأنا الآن في زنزانة التعذيب بعض الوقت”.

⁦وعن مستقبل ميسي، بيكيه وبوسكيتس؟ قال فالفيردي :“عندما تتعدى سن الثلاثين فإنك تبدأ العد العكسي لإنهاء مسيرتك، ميسي هو موهبة الطبيعة ولا أعلم كم من الوقت سيبقى كلاعب”.

وعن ردة فعله إذا صدر قرار بإقالته: “هذا يبقى افتراضيًا، سنرى ماذا سيحصل، فكرتنا الخالية هي الفوز بنهائي الكأس”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة