كروس "صانع نجومية" راموس وبيل
كروس "صانع نجومية" راموس وبيلكروس "صانع نجومية" راموس وبيل

كروس "صانع نجومية" راموس وبيل

نجح الدولي الألماني توني كروس لاعب بايرن ميونخ السابق في أن يكون أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي منذ وصوله إلى ريال مدريد الموسم الماضي.

فبعد تتويجه بلقب كأس العالم مع ألمانيا في البرازيل الصيف الماضي، انضم كروس إلى النادي الملكي واندمج سريعاً مع زملائه في الميرينغي، وبرز في مركز خط الوسط المدافع وكذلك صانع الألعاب.

هذا وقد برز لاعب خط الوسط الألماني في تمرير الكرات الحاسمة بشكل خاص، وفي جعبته حتى اللحظة 10 تمريرات حاسمة لتسجيل هدف وذلك في كافة البطولات التي خاضها الفريق الملكي.

وبعد تمريرتيه الحاسمتين لكل من سيرجيو راموس، واللتين حولهما الإسباني إلى هدفين في مونديال الأندية الأخير أمام كل من كروز آزول وسان لورينزو بات راموس منافساً خطيراً للويلزي غاريث بيل على الكرات الحاسمة التي يرسلها كروس.

ووفقاً للموقع الرسمي لريال مدريد، توزعت تمريرات كروس الحاسمة في الدوري الإسباني على ريال سوسيداد، وليفانتي، وبرشلونة، ورايو وألمريا، وجاءت معظمها من كرات ثابتة.

أما في دوري أبطال أوروبا فقد أرسل الألماني تمريرات لهدف أمام كل من لودوغوريتس البلغاري وليفربول الإنكليزي، ويُعد بيل وراموس أكثر المستفيدين من براعة الألماني في التمرير، حيث استقبل كل منهما ثلاثة تمريرات حاسمة لهدف منه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com