تقرير: ريال مدريد يتراجع عن موقفه المتشدد مع فاران

تقرير: ريال مدريد يتراجع عن موقفه المتشدد مع فاران

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

تراجع نادي ريال مدريد الإسباني عن موقفه المتشدد إزاء المدافع الفرنسي رفائيل فاران، الذي ترددت أنباء قوية برغبته في الرحيل عن النادي الملكي.

وقالت صحيفة ”أس“ الإسبانية إن إدارة ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان يرفضون تمامًا مسألة رحيل فاران، ويعملون من أجل استمرار الدولي الفرنسي في صفوف الميرينغي.

وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الخميس إلى أن إدارة ريال مدريد تراجعت عن موقفها المتشدد السابق تجاه فاران، حيث كانت ترفض تعديل عقد اللاعب ماديًا، وهو ما أصاب فاران بالغضب، وجعله يبحث عن محطة جديدة خارج إسبانيا، في ظل اهتمام شديد من أندية يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت ”أس“ بقولها: ”يحصل فاران حاليًا على راتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو، وعرضت إدارة ريال مدريد زيادة الراتب إلى 9 ملايين يورو، من أجل استمراره رفقة الفريق“.

ويملك فاران شرطًا جزائيًا في عقده يبلغ 500 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة فشل إدارة ريال مدريد في إقناع فاران بالبقاء في سانتياغو برنابيو، فإن البديل سيكون المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، لاعب نابولي الإيطالي، أو الأوروغوياني خوزيه خيمينيز، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني.

مواد مقترحة