صحيفة ترصد 5 عوامل مهمة قد تقرب بول بوغبا من أبواب ريال مدريد في الميركاتو الصيفي – إرم نيوز‬‎

صحيفة ترصد 5 عوامل مهمة قد تقرب بول بوغبا من أبواب ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

صحيفة ترصد 5 عوامل مهمة قد تقرب بول بوغبا من أبواب ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

المصدر: فريق التحرير

رصدت صحيفة ”AS“ الإسبانية، 5 عوامل مهمة تربط بين ريال مدريد ورغبة مسوؤليه في ضم بول بوغبا، نجم مانشستر يوناتيد، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن زين الدين زيدان لطالما كان حذرًا وكتومًا بشأن تعاقدات الفريق المستقبلية، لكنه لم يكن كذلك عندما فتح أبواب ريال مدريد لبوغبا.

وغازل المدرب الفرنسي لاعب وسط مانشستر يونايتد في مؤتمره الصحفي، أمس السبت، لمباراة هويسكا في بطولة الدوري الإسباني، وقال له: ”لماذا لا تأتي إلى ريال مدريد؟“.

وأبرزت الصحيفة الإسبانية الشهيرة 5 عوامل قد تقرب بوغبا من الانتقال إلى ريال مدريد لتدعيم خط وسط الفريق بالموسم المقبل، وهي:

1-زيدان:

يظهر أن زيدان هو الممول الأول لهذه العملية. إذ يعود المدرب لقيادة مدريد بصلاحيات أكبر، ويأمل أن يتعاقد مع اللاعب الذي يلاحقه منذ 3 سنوات، لقد طلب من فلورنتينو شراءه عام 2016 قبل رحيله ليونايتد، لكن الرئيس لم يكن مقتنعًا تمامًا، ولم يرد أن يجعله الصفقة الأغلى في تاريخه.

2-بوغبا

يقولون دائمًا إن لاعب كرة القدم ينتهي به المطاف للعب في المكان الذي يريده، ولم يتوان بوغبا عن إظهار رغبته بارتداء القميص الأبيض والفوز بدوري الأبطال.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في 2021، يتقاضى 14 مليونًا، مما سيحتم على فلورنتينو وضعه في مصاف الميرنغي.

3-مينو رايولا

وكيل الأعمال المثير للجدل هو أحد أسباب عدم قبول فلورنتينو التعاقد مع اللاعب قبل بضع سنوات.

اختلف الطرفان منذ عام 2014؛ لأن بعض شروط العقد الذي قدمه رايولا لم تعجب الرئيس، لكن مر وقت طويل على هذا وقد تتبدل الأحوال هذه المرة.

4-توني كروس

مستقبل كروس معلق في الهواء، اللاعب الذي قدم أسوأ مستوى له منذ انضمامه عام 2014، لقد قدم أسوأ نسخة له وفشل فشلًا ذريعًا، مثل لقاء سسكا عندما أهدى الروس الهدف الأول وصرح قائلًا: أنا لست كاسيميرو، خروجه يمهد الطريق لقدوم بوغبا، ومع رغبة مانشستر بالتعاقد معه يبدو كل شيء ممكنًا.

5-غاريث بيل 

لا يدخل بيل ضمن مخططات الموسم المقبل، مغادرته قد تكون عاملًا حاسمًا لجلب بوغبا.

مانشستر يريده ومورينيو طلبه عندما قال: ”إذا كان بيل للبيع، سأقاتل لجلبه“، غازله مسؤولو مانشستر الصيف الماضي، لكن رحيل زيزو أبقاه في الفريق، ومع عودة المدرب قد يكون رحيله مهمًا لجلب بوغبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com