تقارير: نادي برشلونة بدأ اتصالات جدية مع غريزمان لضمه في الميركاتو الصيفي – إرم نيوز‬‎

تقارير: نادي برشلونة بدأ اتصالات جدية مع غريزمان لضمه في الميركاتو الصيفي

تقارير: نادي برشلونة بدأ اتصالات جدية مع غريزمان لضمه في الميركاتو الصيفي

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، يوم السبت، عن مفاجأة جديدة بشأن انتقال أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، إلى نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لما ذكرته إذاعة ”راديو كتالونيا“، فقد كان هناك بالفعل تواصل بين المهاجم الفرنسي وإريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، خلال الساعات الماضية، للتفاوض ومعرفة كيفية حسم الصفقة لصالح البلوغرانا.

ويثق مسؤولو برشلونة في إمكانيات غريزمان، خاصة لما يمتلكه من خبرة كبيرة في الدوري الإسباني والكرة الأوروبية.

لذلك حال إتمام التعاقد مع بطل العالم مع منتخب فرنسا، سيكون هناك اطمئنان تام على مستواه الفني وقدرته في إضافة قوة هجومية كبيرة للفريق بالمباريات.

يذكر أن برشلونة لديه عدة خيارات هجومية أخرى في حالة فشل التعاقد مع غريزمان، حيث وضع المسئولين كلاً من لوكا يوفيتش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، ورودريغو مورينو كهدفين إذا لم يتعاقد مع الفرنسي.

غريزمان كان مرتبطا في وقت سابق بالانتقال إلى برشلونة، قبل أن يُجدد عقده مع فريقه.

والآن وبعد أقل من عام، عاد من جديد اسم غريزمان للارتباط بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي.

أنطوان صاحب الـ 28 عاما يمتد عقده مع أتليتكو لـ 2023 مع شرط جزائي بقيمة 200 مليون يورو، سيصبح في شهر يوليو المقبل 120 مليون يورو.

ولعب غريزمان 39 مباراة هذا الموسم ونجح في تسجيل 18 هدفا وصناعة 8.

وانضم غريزمان إلى أتلتيكو في 2014 قادما من ريال سوسيداد.

منذ انضمامه لأتليتكو، شارك أنطوان في 248 مباراة ونجح في تسجيل 130 هدفا وصناعة 48.

ورفع أنطوان لقب الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني، بقميص أتلتيكو، بينما تُوج عامه الماضي الرائع بحصد لقب كأس العالم مع منتخب فرنسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com