ماسكيرانو: أنا مجرد عامل في برشلونة
ماسكيرانو: أنا مجرد عامل في برشلونةماسكيرانو: أنا مجرد عامل في برشلونة

ماسكيرانو: أنا مجرد عامل في برشلونة

يعتقد خافيير ماسكيرانو أن مجهوده الكبير ساعده وبشكل أكثر أهمية من موهبته على الوجود في تشكيلة برشلونة الذي يستعد لإنهاء العام بقوة عن طريق الفوز على قرطبة يوم السبت المقبل وتقليص فارق النقاط مع غريمه ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

ومنذ تولي بيب جوارديولا تدريب برشلونة وحتى قدوم لويس إنريكي اتفق المدربون على مدار أربع سنوات على ضرورة وجود ماسكيرانو في التشكيلة الأساسية بسبب انضباطه والتزامه وشهد الفوز على أويسكا في كأس ملك اسبانيا يوم الثلاثاء خوض اللاعب مباراته 200 مع النادي.

ولا يلعب برشلونة بثبات في المستوى مع لويس إنريكي هذا الموسم لكن ماسكيرانو الذي يجيد اللعب كمدافع أو كلاعب وسط يبقى من أبرز الأسماء في التشكيلة وأكثرهم تأثيرا.

ويتقدم ريال بفارق أربع نقاط على برشلونة بينما سيحاول تحقيق انتصاره 22 على التوالي في كل المسابقات عندما يخوض نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب يوم السبت ولذلك يأمل الفريق القطالوني في أن يقلص الفارق قبل توقف المسابقة بسبب اجازة عيد الميلاد.

وقال ماسكيرانو لموقع برشلونة على الإنترنت "دائما أعتبر نفسي مثل العامل. ربما لم أولد بموهبة لاعبين بارزين آخرين لكني دائما أبذل قصارى جهدي وهذا وضعني في مكانتي الحالية."

وأضاف "برشلونة أكبر ناد ألعب معه في مشواري وأن أنضم للفريق (قادما من ليفربول) كان أهم قرار في مسيرتي لأني وصلت في قمة مستواي. هنا أعلى مستوى من التطلعات تنتظر أي لاعب كرة قدم."

وانضم جيريمي ماتيو لتعزيز خط دفاع برشلونة هذا الموسم لكن في المباريات الهامة يشارك اللاعب الفرنسي أو جيرار بيكي إلى جوار ماسكيرانو.

وقال ماسكيرانو "لا أعطي أهمية كبيرة للإحصائيات لكن خوض 200 مباراة مع هذا النادي ليس بالأمر السهل في ظل المنافسة الداخلية والخارجية."

وأضاف "يتعرض اللاعب للاختبار طوال الوقت لأن جميع اللاعبين لديهم الرغبة في القدوم إلى هنا. لم أتخيل أنه سيكون بوسعي خوض هذا العدد من المباريات وأدين بالفضل في ذلك إلى مجهودي."

ويتأخر أتليتيكو مدريد حامل اللقب بسبع نقاط عن القمة بعد خسارته الأخيرة أمام فياريال وسيحاول الفريق تعويض ذلك سريعا عن طريق الفوز على أتليتيك بيلباو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com