ميسي: أسعى للفوز ببطولة مع الأرجنتين.. وهؤلاء الأفضل في العالم – إرم نيوز‬‎

ميسي: أسعى للفوز ببطولة مع الأرجنتين.. وهؤلاء الأفضل في العالم

ميسي: أسعى للفوز ببطولة مع الأرجنتين.. وهؤلاء الأفضل في العالم

المصدر: فريق التحرير

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه فكر في ”حبس نفسه“ عقب الخروج من مونديال 2018 في روسيا، والفشل في تحقيق مركز متقدم مع منتخب بلاده.

وقال ميسي في تصريحات إذاعية في كتالونيا: ”بعد الفشل في مونديال روسيا، فكرت في حبس نفسي، وانعزلت عن كل شيء، والابتعاد عن المنتخب، ثم نسيت كل شيء“.

وأضاف: ”أرغب فى الفوز ببطولة مع المنتخب الوطني، وسنحاول في بطولة كوبا أمريكا“.

وحول الشائعات التي دائمًا ما تصاحبه في المنتخب قال: ”أخبرني كثير من الناس بعدم العودة إلى المنتخب، وسألني ابني لماذا يقتلونك فى الأرجنتين؟، لا أحد يجبرني على اللعب مع المنتخب ورغم نصائح الكثير بالاعتزال الدولي، لكنني مصر على الاستمرار والمحاولة لأجل حصد بطولة مع التانغو“.

ووجه ميسي انتقادات لاذعة للصحافة الأرجنتينية قائلًا: ”يفتعلون المشاكل ونشر الشائعات“، مؤكدًا أن منتخب بلاده يحتاج إلى بعض الحظ الذي وقف بجانب إسبانيا في كأس العالم 2010 لأن التتويج بالمونديال شرف لأي لاعب ومهما حقق مع برشلونة فلن يعوض ذلك عن إخفاق المونديال.

من جهة أخرى تحدث ميسي عن قائمة الأفضل في العالم بين اللاعبين قال: ”الأفضل في العالم؟ كيليان مبابي، ونيمار ولويس سواريز وسيرجيو أغويرو قد يكونوا كذلك، هناك أكثر من لاعب رائع في الوقت الحالي“.

وعن المنافسة مع كريستيانو رونالدو رفض ميسي الحديث عنها إلا إنه أثنى على النجم البرتغالي قائلًا: ”رونالدو أضاف الكثير للدوري الإسباني وعودته ستكون رائعة دون شك، كما أنّ بوجوده في يوفنتوس أصبح الفريق الإيطالي مرشحًا أكثر للفوز بدوري أبطال أوروبا“.

ورفض ميسي الأقاويل التي انتشرت بأنه مشجع لنادي ريفر بليت قائلًا: ”لا أشجع ريفير بليت وجميعنا نحب أولد بويز عدا أخي الأوسط، وسافرت إلى مدريد لمشاهد نهائي كوبا ليبرتادوريس رفقة ابني لأنه حدث استثنائي“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com