ميتسلدر: ريال مدريد الأفضل لريوس – إرم نيوز‬‎

ميتسلدر: ريال مدريد الأفضل لريوس

ميتسلدر: ريال مدريد الأفضل لريوس

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

صرح المدافع الدولي الألماني المعتزل كريستوف ميتسلدر أنه يفضل أن يرى مواطنه الدولي الألماني الشاب ماركو ريوس في فريق ريال مدريد بدل برشلونة، رغم اعترافه بصعوبة المنافسة على مكان أساسي في الفريق الملكي.

وقال ميتسلدر في تصريح نشرته صحيفة ”آس“ الإسبانية: ”لو كان لي الحق في اختيار فريق لريوس بين ريال مدريد وبرشلونة، أعتقد أن اختيار ريال مدريد سيكون أسهل“.

وأكد اللاعب السابق لريال مدريد (2007-2010) أن النادي الملكي يملك فكراً عالمياً بينما يتمركز نادي برشلونة في منطقة كتالونيا الإقليمية، ويفضل الاعتماد على شباب المنطقة ومدرسته الكبيرة.

وأضاف الدولي الألماني السابق: ”أعتقد أن ضمان مركز أساسي في ريال مدريد صعب، بسبب وجود عدة لاعبين كبار في خط الهجوم، لكنه يبقى المكان الأفضل لريوس لتطوير إمكانياته والبروز على المستوى العالمي“.

ويعتبر ماركو ريوس متوسط ميدان بروسيا دورتموند مطلب عدة فرق عالمية ومن أبرزها ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، وينتهي عقده مع الفريق الألماني في عام 2017 مما يفرض على الفرق الراغبة في التعاقد معه المرور عبر إدارة دورتموند بدل التفاوض المباشر معه.

ويعتبر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من أصدقاء هانز يواكيم فاتسكه رئيس بروسيا دورتموند الذي أكد سابقاً أن اللاعب حر في اختيار الفريق الذي سيلعب له في المستقبل لو قرر دفع الشرط الجزائي في عقده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com