بيكيه يتصدى لهتافات جماهير منتخب كتالونيا ضد إسبانيا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

بيكيه يتصدى لهتافات جماهير منتخب كتالونيا ضد إسبانيا (فيديو)

بيكيه يتصدى لهتافات جماهير منتخب كتالونيا ضد إسبانيا (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أرسل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة رسالة قوية إلى جماهير كتالونيا التي هتفت ضد إسبانيا خلال فوز الإقليم بهدفين مقابل هدف على فنزويلا وديًّا يوم الاثنين.

وتألق الدولي الإسباني السابق خلال المباراة الودية، حيث حظى باستقبال رائع وهتافات مؤيدة من الجماهير طوال 50 دقيقة شارك فيها مدافع برشلونة لكن يبدو أنه شعر بالإحباط بسبب هتافات الجماهير المناهضة لإسبانيا.

ونقلت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية عن بيكيه عقب المباراة أنه ”طالب الجماهير بالهدوء لأنه من الضروري أن يقدموا مثالًا يحتذى به. عدم الاحترام لا يفيد ولا يوجد سبب لذلك“.

وتسبب قرار بيكيه باللعب لكتالونيا بعد اعتزاله دوليًّا في الكثير من الجدل، لكنه قال إنه لا يمكن أن يخوض مثل هذا المباراة إلا بعد اعتزاله اللعب مع إسبانيا.

وأضاف ”الناس التي لا تريد الفهم لا يمكن أن يفهموا. لقد اتخذت قرارًا. ذهبت لمدة أسبوع في إجازة مع عائلتي وحضرت إلى هنا لمدة يوم واحد مقارنة بأكثر من أسبوع مع منتخب إسبانيا في الماضي. قضيت وقتًا ممتعًا وسأنضم لبرشلونة يوم الثلاثاء. لولا أني مازلت لاعبًا في منتخب إسبانيا لما خضت هذه المباراة“.

ويستعد برشلونة لمواجهة إسبانيول في الدوري في ديربي كتالونيا وهي مباراة يتطلع إليها بيكيه كذلك قائلًا ”إنها مباراة خاصة بسبب المنافسة الشرسة بين الفريقين. نأمل تقديم مباراة رائعة ومواصلة أدائنا الجيد في الليغا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com