رونالدو سجل أكثر من ثلاثي برشلونة ”المدمر“ – إرم نيوز‬‎

رونالدو سجل أكثر من ثلاثي برشلونة ”المدمر“

رونالدو سجل أكثر من ثلاثي برشلونة ”المدمر“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

لا يريد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أن يذهب إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية دون أن يترك بصمته في الليغا، حيث رفع ”الدون“ رصيده من الأهداف إلى 25 هدفا في 15 مباراة.

ووصل رونالدو لهذا الرقم الجمعة، بهدفيه في مرمى ألميريا في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة لليغا، قبل سفره إلى المغرب لخوض مونديال الأندية الذي يفتتح الريال مبارياته بها الثلاثاء، بمواجهة كروز أزول المكسيكي في المربع الذهبي.

هذه الأرقام تعني أن رونالدو سجل أقل 11 هدفا فقط من كل أهداف برشلونة الذي سجل 36 هدفا في 15 مباراة، بل الرقم الأهم هو أن رونالدو سجل أكثر من ثلاثي النادي الكتالوني الشهير مجتمعين (ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز)، فهذا الثلاثي سجل 24 هدفاً فقط في الليغا منها 13 لميسي و11 لنيمار، بينما لم يسجل سواريز أي أهداف حتى الآن.

بل أن رونالدو (قبل مباريات الأحد)، سجل أهدافا أكثر من ضعف الأهداف التي سجلتها 8 أندية في الليغا حتى الآن هي (إلتشي، ألميريا، ديبورتيفو لاكورونيا، قرطبة، غرناطة، ليفانتي، خيتافي وأتلتيك بلباو).

وبنظرة سريعة على هدافي الليغا السابقين وما سجله رونالدو بعد 15 مباراة فقط، ربما نجده في نهاية الموسم بسجل تهديفي تاريخي، خاصة وأنه سجل حتى الآن 25 هدفا وهو رقم لم يحققه عدد كبير من هدافي الليغا السابقين.

وبنهاية الموسم لو استمر رونالدو بنفس معدله التهديفي الحالي، سيتفوق لا محالة على كل من (زارا، دي ستيفانو، بوشكاش، لويس أراغونيس، كويني، كيمبس، هوغو سانشيز، بوتراغينيو، راؤول).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com