أنشيلوتي: ريال مدريد مجبر على الفوز بمونديال الأندية! – إرم نيوز‬‎

أنشيلوتي: ريال مدريد مجبر على الفوز بمونديال الأندية!

أنشيلوتي: ريال مدريد مجبر على الفوز بمونديال الأندية!

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني التزام فريقه بالفوز بكأس العالم للأندية التي يبدأ مشواره بها يوم الأربعاء أمام كروز أزول المكسيكي.

وأوضح أنشيلوتي قبيل سفر بعثة الفريق إلى المغرب : ”نحن نحاول الفوز في كل مسابقة نشارك بها ، والأجواء بالفريق حالياً مثالثة للتتويج بكأس العالم للأندية الذي سيكون نهاية رائعة لموسم جميل للفريق“.

وتوج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا 2014 ليضيف اللقب العاشر إلى خزائنه مواصلا اعتلاء المركز الأول بين أندية أوروبا في عدد مرات الفوز بالبطولة ، ما منحه أحقية المشاركة في كأس العالم للأندية التي تستضيفه المغرب حتى 20 من الشهر الحالي.

وسوف يلتقي الريال مع بطل المكسيك الذي قلب تخلفه بهدف ليتخطى ويسترن سيدني واندررز الأسترالي بنتيجة 3-1 بعد الوقت الإضافي في ربع نهائي كأس العالم للأندية المغرب على ملعب مولاي عبدالله بالرباط يوم السبت.

ففي أجواء ماطرة أثّرت كثيراً على مجريات اللقاء، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يفتتح ويسترن سيدني واندررز التسجيل في الدقيقة 65 عبر إياكوبو لا روكا وعادل جيراردو تورادو النتيجة لمصلحة كروز أزول في الدقيقة 89 قبل أن يسجل هيوجو بافون الهدف الثاني في الدقيقة 108 فيما أضاف تورادو الهدف الثالث من ركلة جزاء ثانية بالدقيقة 118.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com