الفيفا يرفض طلب برشلونة بتعويض البلجيكي فيرمايلين

الفيفا يرفض طلب برشلونة بتعويض البلجيكي فيرمايلين

المصدر: إرم- من نورالدين ميفراني

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم طلبا من فريق برشلونة للسماح له بتعويض مدافعه الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين المصاب والذي قد يغيب حتى نهاية الموسم الحالي .

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم قد عاقب برشلونة بالمنع من التعاقدات خلال فترتين بسبب أخطاءه في التعاقد مع لاعبين صغار السن ، ورفض أيضا الإستئناف الذي قدمه الفريق .

وينتظر فريق برشلونة قرار المحكمة الرياضية الدولية ويمني النفس برفع المنع مؤقتا ليتمكن من التعاقد مع مدافع على الأقل .

ولن يتمكن الفريق الكاتالوني من التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة والصيفية أيضا ، وفي أحسن الأحوال فالمحكمة الرياضية قد تقوم برفع الحظر جزئيا وليس كليا عن الفريق .

وأصبح الفريق الكاتالوني في وضع محرج فالدولي البلجيكي مصاب ولن يكون جاهزا قبل الموسم القادم ومدافعه الشاب مارتن مونتويا يطالب بالرحيل في الشتاء القادم لعدم تمكنه من ضمان مركز أساسي ، بالإضافة لمشكل إصابات عدد من مدافعيه أو تراجع مستواهم كحال الفرنسي جيرمي ماتيو والإسباني جيرارد بيكيه .

وكان برشلونة قد تعاقد مع فيرمايلين الصيف الماضي قادما من ارسنال الإنجليزي مقابل حوالي 10 ملايين يورو لكنه لم يلعب أي لقاء رسمي مع الفريق ،وتجددت إصابته عدة مرات قبل أن يجري عملية جراحية قد تعيده للملاعب في نهاية الموسم الحالي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com