إنريكي يتحدث عن أحدث صفقات ريال مدريد

إنريكي يتحدث عن أحدث صفقات ريال مدريد
النادي الملكي يتعاقد مع اللاعب البرازيلي الواعد ماركو أسينسيو يوم الجمعة الماضي، بعد صراع مع برشلونة على ضمه.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

عقب تعاقد ريال مدريد مع البرازيلي الشاب ماركو أسينسيو، أكد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة أن لاعبيه الحاليين الأفضل في العالم ولا ينوي التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبل.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إسبانيول في ديربي كتالونيا الأحد: “لا يوجد في الوقت الحالي لاعبين أفضل ممن هم موجودون حالياً في برشلونة، يمكن أن نستمر دون عقد صفقات جديدة”.

وكان ريال مدريد الغريم التاريخي لبرشلونة قد تعاقد مع اللاعب البرازيلي الواعد يوم الجمعة الماضي، بعد صراع مع برشلونة على ضمه.

وأوضح لاعب برشلونة السابق قائلاً: “ليس كل اللاعبين يستطيعون اللعب في برشلونة أو ريال مدريد، لدينا الكثير من اللاعبين في قطاع الناشئين الذين يمكنهم أن يقدموا يد العون للنادي”.

ويستضيف برشلونة الليلة جاره إسبانيول على ملعب كامب نو في موقعة ديربي كتالونيا ضمن فعاليات الجولة 14 من الليغا، وذلك قبل أيام قليلة على مواجهة باريس سان جيرمان على صدارة المجموعة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح إنريكي أنه يتمتع بوجود بدائل جاهزة في فريقه، في إشارة إلى غياب الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش عن مباراة برشلونة أمام منافسه باريس سان جيرمان هذا الأسبوع في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للإيقاف.

وأضاف إنريكي قائلاً: “يمكننا أن نرى بارترا يشغل مركز الظهير، اللاعبون يتمتعون بعقلية متفتحة حتى يتمكنوا من مساعدة الفريق”.

محتوى مدفوع