رونالدينيو : سعادتي لا تُوصف لأن ميسي صديقي – إرم نيوز‬‎

رونالدينيو : سعادتي لا تُوصف لأن ميسي صديقي

رونالدينيو : سعادتي لا تُوصف لأن ميسي صديقي

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

قال النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب وسط برشلونة السابق إنه لم يتفاجأ على الإطلاق بتطور مستوى ليونيل ميسي ، وتحطيمه الرقم القياسي لعدد الأهداف في تاريخ الليغا وكذلك دوري أبطال أوروبا ، مشيراً إلى أن ميسي يتمتع بمميزات خارقة جعلته يصل للمكانة التي عليها حالياً.

وقال النجم البرازيلي الكبير عن قدرات ميسي على التسجيل وتحطيم الأرقام القياسي : ”هذا لا يفاجئني على الإطلاق. ميسي يتميز بصفات فريدة كما أنه يعمل بجد في التدريبات ، وما يُشعرني بالسعادة هو رؤيته في مستوى أفضل يوماً بعد يوم، وأقوى بكثير جسدياً من أي وقت مضى، وسعيد في حياته مع عائلته. الأرقام القياسية أقل أهمية من ذلك“.

وكان ميسي قد احتفل بتحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف التي تم تسجيلها في الليغا بنشر صورة له بصحبة رونالدينيو يحتفلان بأول أهداف ميسي مع البارسا ، كما أنه أشار إلى أن يعتبر رونالدينيو مثله الأعلى.

وأضاف النجم البرازيلي : ”الأفضل بالنسبة لي هو أن أكون صديقاً للاعب عظيم وشخص عظيم، والفرق الوحيد هو أني لم أشارك في هذه المرحلة من مسيرته. فقد عرفته عندما كان ناشئاً ، واعتقد أن نيمار يسير على الطريق الصحيح. لقد اختار النادي المناسب، وله في ميسي إسوة حسنة ومثالٌ يحتذى. إنه في فريق يضم أفضل اللاعبين في العالم، وهذا سيساعده في تطوير مسيرته“.

وأبدى رونالدينيو الذي طالما ما تألق في صفوف البارسا سعادته بعشق الجماهير له قائلا : ”نادي برشلونة حاضرا في قلبي إلى الأبد. أشكر النادي على كل ما قدمه لي وكل ما فعله لأجلي. كما أنني ممتن لجميع أصدقائي في النادي، والذين كانوا مثل الإخوة. يقشعر بدني من شدة العواطف الجياشة التي تجتاحني عندما أتذكر دوري الأبطال والكامب نو“.

وفي سؤال من الموقع الرسمي للنادي الإسباني خلال حوار مع رونالدينيو بشأن الرسالة التي يود يوجهها إلى النادي بمناسبة احتفاله بمرور 115 عاماً على تأسيسه ، قال الساحر : ”مبروك لجميع عشاق برشلونة! برشلونة، أحبك من أعماق القلب! عيد ميلاد سعيد لأفضل نادٍ في العالم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com