رياضة

ريال مدريد يعتمد على المواهب الشابة لتجديد الدماء
تاريخ النشر: 03 ديسمبر 2014 10:38 GMT
تاريخ التحديث: 03 ديسمبر 2014 10:44 GMT

ريال مدريد يعتمد على المواهب الشابة لتجديد الدماء

النادي الملكي يدخر المواهب الشابة لتعويض الجيل الحالي من اللاعبين والذين قادوا الفريق لتحقيق اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا.

+A -A
المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

بدأ فريق ريال مدريد سياسة ”المدى البعيد“ بالتعاقد مع لاعبين موهوبين وشباب وإشراك لاعبي فريقه الثاني والثالث في تدريبات ومباريات الفريق الأول من أجل بناء فريق قوي للمستقبل يبقى في القمة دائماً.

وأعلن النادي الملكي رسمياً عن تعاقده مع موهبة من فريق أياكس الهولندي وهو اللاعب مينك بيترس (16عاماً) والقادم من أكاديمية النادي الهولندي الشهير ، حيث سيلتحق بالفريق الثالث للفريق الملكي.

وأجرى اللاعب اختبارات في المدينة الرياضية لريال مدريد، وجاء في بيان النادي: ”لؤلؤة هولندية تطور داخل الفريق العريق أياكس الهولندي، لاعب رائع يمتاز بالسرعة ويجيد ضربات الرأس ويتعامل مع الكرة بشكل جيد ولاعب حاسم في منطقة الجزاء“.

ويفكر النادي الملكي في المستقبل بشكل كبير حيث ضم سابقاً ماركو أسنسيوا (18عاماً) من ريال مايوركا ويقترب من التعاقد مع البرازيلي لوكاس سيلفا (21 عاماً)، كما يضم في صفوفه الكولومبي جيمس رودريغيز (23 عاماً) وإيسكو (22 عاماً) والفرنسي رافائيل فاران (21 عاماً) واسيير إياراماندي (24 عاماً) وداني كاربخال (22 عاماً) وناتشو (24 عاماً) وهي عناصر أساسية في الفريق الأول.

وضم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للفريق الأول ألفارو ميدران (20 عاماً) ودييغو لورينتي (21 عاماً) وخافيير مونوز (19 عاماً) من الفريق الثاني، وشاركوا في لقاء الكأس أمام كورنيا وقدموا مردوداً طيباً.

ويستعيد الفريق الملكي متوسط الميدان البرازيلي كاسيميرو (22 عاماً) المعار لبورتو البرتغالي في نهاية الموسم الحالي، كما يملك الحق في شراء مهاجمه ألفارو موراتا (22 عاماً) المنتقل لفريق يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي.

كل هذه المواهب الشابة يدخرها الفريق الملكي لتعويض الجيل الحالي من اللاعبين والذين قادوا الفريق لتحقيق اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا ولا زال بإمكانهم إعطاء الفريق الملكي المزيد من الألقاب في الثلاث أو الأربع السنوات القادمة قبل أن يتركوا مكانهم للجيل الجديد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك