رونالدو يكشف رأيه في زملائه

رونالدو يكشف رأيه في زملائه

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد بزملائه اللاعبين وبغرفة خلع الملابس، واصفاً زملائه بأنهم أفضل تشكيلة لعب معها خلال السنوات الأخيرة.

وقال رونالدو خلال حفل تسلم سيارته ”أودي“ الجديدة الذي أقيم، أمس الثلاثاء، : ”الفريق مليء بالثقة ونحن نريد البقاء على هذا النحو، إنها أفضل غرفة خلع الملابس كنت جزءاً منها في السنوات الأخيرة“.

وسلّمت شركة ”أودي“ السيارات الرسمية للفريق الأول في حفل كبير، واختار رونالدو أسرع سيارة من موديلات الشركة الالمانية الشهيرة.

وأضاف النجم البرتغالي في تصريحات أبرزتها صحيفة ”ماركا“ الاسبانية :“نسمع الناس يقولون إن هذا هو أفضل فريق لريال مدريد في السنوات الأخيرة، لكننا سنتأكد من ذلك حينما نحرز لقباً كبيراً“.

وتم اختيار رونالدو من بين المرشحين النهائيين الثلاث للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2014 التي سيتم تسليمها في 12 كانون الثاني/ يناير المقبل في حفل سيقام في مدينة زيورخ بسويسرا.

وترشح مهاجم ريال مدريد، الذي كان حاز على الجائزة في عامي 2013 و2008، إلى جانب ليونيل ميسي ومانويل نوير.

وغاب رونالدو عن فريقه الذي فاز في مواجهة ضيفه كورنيا المغمور بخماسية نظيفة يوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ32 للبطولة، ليقترب بشكل كبير من التأهل إلى دور الستة عشر لبطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة