صحيفة كاتالونية تتهم ريال مدريد بلعب دور الضحية

صحيفة كاتالونية تتهم ريال مدريد بلعب دور الضحية

فتحت صحيفة “الموندو دي بورتيفو ” النار على النادي الملكي مباشرة بعد الإعلان عن الثلاثي المتنافس على نيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2014 ،واتهمته بلعب دور الضحية لترجيح كفة مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقالت الصحيفة أن الفريق الملكي فتح النار على الفرنسي ميشيل بلاتيني بسبب تصريحاته حول ضرورة منح الكرة الذهبية للاعب ألماني فاز بكأس العالم، وهو نفس الموقف الذي عبر عنه حين فاز ميسي بلقب 2010 ، في محاولة من ريال مدريد لإيهام الجميع أن مهاجمه يتعرض لحملة تحرمه من لقب يستحقه.

وذكرت الصحيفة المقربة من فريق برشلونة بما وقع السنة الماضية حين استغل الفريق الملكي تصريحات السويسري جوزيف بلاتير رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم وتقليده لرونالدو ،من أجل شن حملة كبيرة ضده وكانت النتيجة منح الكرة الذهبية للنجم البرتغالي عبر تمديد فترة التصويت على الجائزة.

كما عادت الصحيفة لتصريحات البرتغالي جوزي مورينيو حين كان مدربا للفريق الملكي والذي شن خلالها حملة كبيرة ضد الإتحاد الدولي لكرة القدم واتهمه بمحاباة برشلونة عبر منح الجوائز الفردية لميسي.

والظاهر أن الحملات المضادة لرونالدو ستعود بقوة على صفحات الجرائد الكاتالونية خصوصا وأنه المرشح الأبرز هذه السنة للفوز بالكرة الذهبية بعدما فاز بعدة ألقاب فردية وجماعية تؤهله للحفاظ على لقبه.