ريال مدريد يطارد الرقم القياسي لبرشلونة

ريال مدريد يطارد الرقم القياسي لبرشلونة

حطم فريق ريال مدريد رقمه القياسي بعد الفوز بـ16 لقاء على التوالي، ودخل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تاريخ الفريق الملكي من خلال تحطيم رقم المدربين السابقين للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو والإسباني ميغيل مونيوز.

وسيكون أمام متصدر الدوري الإسباني فرصة تجريد غريمه التقليدي برشلونة من الرقم القياسي الإسباني والذي فاز بـ18 لقاء على التوالي في ظل قيادة الفريق من طرف الهولندي فرانك ريكارد.

ولا يفصل الفريق الملكي سوى لقاءين لمعادلة الرقم و3 لتحطيمه، وبالنظر لجدول مباريات الفريق فالرقم في متناول اليد وبسهولة، لكونه سيلعب 3 لقاءات متتالية على ملعب سنتياغو بيرنابيو أولها الثلاثاء في كأس الملك أمام كورنيا ثم يستضيف السبت القادم سيلتا فيغو في الدوري الإسباني ويلعب بعدها الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمام لودوجوريتس البلغاري.

ويذكر أن برشلونة سجل رقمه القياسي في الفترة ما بين 22 تشرين الأول / أكتوبر 2005 و22 كانون الثاني/ يناير 2006، عبر الفوز بـ13 لقاء في الدوري الإسباني وبـ3 في دوري الأبطال وبـ2 في كأس الملك، وأوقف فريق ريال سرقسطة الرقم القياسي للفريق الكتالوني بعد الفوز عليه بنتيجة 4-2 في لقاء ضمن منافسات كأس الملك.

وشهدت فترة الرقم القياسي لبرشلونة فوزه على ريال مدريد في الكلاسيكو (3-0) في لقاء تألق خلاله البرازيلي رونالدينيو.