أنشيلوتي في أرض الأحلام بعد رقم قياسي مع ريال مدريد

أنشيلوتي في أرض الأحلام بعد رقم قياسي مع ريال مدريد
ريال مدريد يفوز بجميع مبارياته بكافة المسابقات التي ينافس بها ليحطم الرقم السابق للنادي برصيد 15 انتصارا متتاليا موسمي 1960-1961 و2011-2012.

شعر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بأنه في حلم بعدما شاهد فريقه وهو يحقق الانتصار 16 على التوالي في رقم قياسي جديد للنادي بفوزه 2-1 على مضيفه ملقة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت.

ومنذ الهزيمة 2-1 على أرضه أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني خلال سبتمبر أيلول الماضي، فاز ريال مدريد بجميع مبارياته بكافة المسابقات التي ينافس بها ليحطم الرقم السابق للنادي برصيد 15 انتصارا متتاليا موسمي 1960-1961 و2011-2012.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد ضمان ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني الفوز بفضل هدفين كريم بنزيمة وجاريث بيل “هذا يبدو كحلم.”

وأضاف أنشيلوتي الذي قاد ريال مدريد للقبه العاشر في كأس أوروبا الموسم الماضي الذي كان الأول للمدرب الإيطالي مع الفريق “نحن سعداء للغاية بهذه المسيرة ونتمنى الاستمرار.”

وتابع “هذا سيمنحني الاشادة من أجل ذلك لكن أنا محظوظ لتدريب مثل هذا الفريق الرائع واللاعبين الرائعين في هذا النادي الرائع. أنا معجب بما فعله اللاعبون لكن بالطبع هذا مجرد جزء واحد من موسم طويل.”

وربما تكون أكبر مفاجأة في لقاء ملقة هو عدم زيادة المهاجم كريستيانو رونالدو لرصيده من الأهداف مع ريال مدريد رغم أن قائد البرتغالي ساهم في هدفي الفريق.

وأحرز رونالدو أفضل لاعب في العالم، 20 هدفا في 11 مباراة بالدوري الإسباني قبل لقاء ملقة.

وقال أنشيلوتي “قدم عملا رائعا وكان نقطة التحول في المباراة. من غير المعتاد أن يغيب عن التسجيل لكنه صنع هدفين.”

وستكون المباراة القادمة لريال مدريد في إياب دور 32 من كأس ملك إسبانيا عندما يستضيف كورنيا المنتمي للدرجة الثالثة الثلاثاء.

وفاز ريال مدريد 4-1 في لقاء الذهاب الشهر الماضي ومن المرجح أن يمنح أنشيلوتي راحة للعديد من اللاعبين الأساسيين أمام كورنيا.

محتوى مدفوع