ماتيو يكشف نقطة ضعف برشلونة

ماتيو يكشف نقطة ضعف برشلونة

اعتبر الفرنسي جيريمي ماتيو مدافع برشلونة الإسباني أن فريقه ينقصه فقط التعاقد مع مدافع جديد ليحل محل البلجيكي المصاب توماس فيرمايلين الذي سيبتعد عن الملاعب نحو ستة شهور قادمة.

وقال الدولي الفرنسي تعليقاً على إصابة فيرمايلين : “لدينا فقط ثلاثة مدافعين بعد إصابة توماس ، وهذا الأمر صعب للغاية ، سوف نرى ما إذا كان النادي بإمكانه التعاقد مع مدافع بديل جديد في الانتقالات الشتوية القادمة، حيث يجب أن تكتمل صفوف الفريق”.

وانتقل فيرمايلين البالغ من العمر 29 عاماً، إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من آرسنال مقابل 15 مليون جنيه استرليني ولم يخض أي مباراة مع النادي الكتالوني.

وعانى فيرمايلين من إصابة في أوتار الركبة طوال الأشهر الأربعة الماضي، وبعد اقترابه من العودة، أصيب خلال مشاركته في التدريبات، ليعود مرة أخرى لنقطة الصفر، والآن يواجه شبح الغياب حتى نهاية الموسم بداعي إصابته في الركبة التي تستلزم الخضوع لجراحة.

وعن المباراة المقبلة للفريق أمام فالنسيا (فريقه السابق) على ملعب الأخير قال المدافع الفرنسي : “من الجميل العودة إلى فالنسيا، حيث قضيت هناك فترة طويلة ، ستكون مباراة خاصة بالنسبة لي ، لا أعرف كيف سيكون استقبالي من الجمهور حتى لو تمت الهجوم علي لن اعترض ، فأنا حالياً ولائي لبرشلونة بنسبة 100% ، لقد كانت لي لحظات عظيمة مع فالنسيا”.