صور.. نجوم برشلونة يُظهرون مواهبهم الطفولية

صور.. نجوم برشلونة يُظهرون مواهبهم الطفولية

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

اعتاد لاعبو برشلونة التألق في “كامب نو” أمام 90 ألف متفرج ، لكن صباح الجمعة احتاج نجوم الفريق الكتالوني لبعض الوقت لاستيعاب المفاجأة التي حضرها لهم المدير الفني لويس إنريكي.

فقد ذهب نجوم البارسا إلى حلبة سباق سيارات “كارتينغ” لقضاء يوم ترفيهي في سباق سيارات فيما بينهم داخل حلبة في مدينة برشلونة ، وقد تألق ليونيل ميسي، نيمار ولويس سواريز واستمتعوا مع زملائهم بهذا اليوم الجميل.

وذكرت صحيفة “لموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الدولي الإسباني جيرارد بيكيه احتل المركز الأول في السباق ، يليه مارتن مونتويا ثم توماس فيرمايلين ، لكن ميسي الذي حطم رقمين قياسين خلال أسبوع واحد فشل في احتلال أحد المراكز المتقدمة في السباق.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم إنريكي بمثل هذه الأيام الترفيهية للاعبيه ، حيث فعل ذلك خلال تدريبه الفريق الثاني لبرشلونة ، وكذلك حينما كان مديراً فنياً لروما الإيطالي ثم سيلتا فيغو.

وعاد برشلونة لتوه من نيقوسيا بعد الفوز الكبير على أبويل القبرصي برباعية نظيفة ، كان بطلها الأول ميسي الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” احتل بهم صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ ، مزيحاً راؤول غونزاليس قائد ريال مدريد السابق من الصدارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع