بلاتيني يغضب رونالدو وميسي

بلاتيني يغضب رونالدو وميسي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

عاد الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من جديد ليغضب النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وبالتالي عشاق برشلونة وريال مدريد حول العالم بالتأكيد على أحقية أحد نجوم منتخب ألمانيا الفائز بلقب مونديال البرازيل 2014 الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

ونقلت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية تصريحات بلاتيني لوكالة أنباء ”إيفي“ التي أشار فيها إلى ”ضرورة أن تُمنح الجائزة لأحد لاعبي المنتخب الفائز ببطولة كأس العالم الأخيرة 2014 بالبرازيل“، في إشارة إلى المنتخب الألماني.

ويتألق كل من ميسي ورونالدو مؤخرا ويمارسان هوايتهما في تحطيم الأرقام القياسي، خاصة ميسي الذي حطم رقم زارا ليكون اللاعب الأكثر تهديفا عبر تاريخ الليغا، وبعدها بيومين حطم رقم راؤول غونزاليس ليكون هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي.

وقال بلاتيني: ”هذا الرأي يتماشى مع ما سبق وقلته قبل 4 سنوات عندما أشارت إلى ضرورة منح الجائزة لأحد لاعبي منتخب إسبانيا الفائز بمونديال جنوب أفريقيا 2010 لكنها ذهبت إلى ليونيل ميسي“.

وأعرب بلاتيني عن ثقته بأن حفل الفيفا المقرر إقامته في 12 كانون ثان/يناير المقبل بمناسبة منح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سيشهد أيضا تثمين لجهود العديد من نجوم الكرة الأوروبيين.

وقال اللاعب الفرنسي السابق خلال حضوره اليوم اجتماعا مع أعضاء من مختلف الاتحادات الأوروبية في العاصمة الأسبانية مدريد أن ”لا روخا“ سيكون قادرا على بناء نفسه من جديد بعد انتهاء عصر شهد تحقيق العديد من الانجازات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com