أنشيلوتي.. ماكينة لتحطيم الأرقام القياسية مع ريال مدريد

أنشيلوتي.. ماكينة لتحطيم الأرقام القياسية مع ريال مدريد

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها نشرته الإثنين، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني سيصبح على موعد مع معادلة الرقم القياسي للفوز بـ 15 مباراة متتالية مع النادي الملكي والمسجل باسم المدربين ميجيل مونيوز (1960/1961) وجوزيه مورينيو (2011/2012).

وحرم برشلونة مورينيو من تحقيق إنجاز تحطيم هذا الرقم القياسي والانفراد به في ذلك الموسم بعد الهزيمة التي ألحقاها بريال مدريد 3-1 على ملعبه.

وقاد المدرب الإيطالي الفريق المدريدي إلى تحقيق 14 فوزا بعد سقوطه أمام أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو في 13 أيلول/سبتمبر الماضي.

وفاز أنشيلوتي بتسع مباريات متتالية في الدوري الإسباني و4 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا وواحدة فقط في كأس الملك.

ويتعين على أنشيلوتي الفوز على كل من بازل وملقة في المباراتين المقبلتين للريال في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني على الترتيب حتى يصبح جزءا أصيلا من تاريخ النادي الملكي بعد أن سجل اسمه في لوحة الشرف لهذا النادي العريق عندما حقق اللقب الأوروبي العاشر في الموسم الماضي.

ولا يمكن لأحد أن يشكك في الأرقام القياسية التي يحققها المدرب الإيطالي المخضرم، حيث أنه تمكن السبت الماضي، من الفوز في مباراته رقم 37 من أصل 50 مباراة قاد خلالها ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني ليحطم أيضا رقمه الشخصي السابق مع تشيلسي عندما فاز بـ 36 من أصل 50 مباراة في مسابقة الدوري الانجليزي.