”آس“ الإسبانية تشيد بتألق دفاع ريال مدريد

”آس“ الإسبانية تشيد بتألق دفاع ريال مدريد

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

اعتبرت صحيفة آس المقربة من ريال مدريد أن تألق هجوم الفريق الملكي هذا الموسم وتسجيله لعدد قياسي من الأهداف، غطى بشكل كبير على تطور دفاع الفريق وعودة الحارس إيكر كاسياس لمستواه تدريجياً.

ونشرت الصحيفة أن الفريق الملكي سجل 46 هدفاً في الدوري الإسباني و11 هدفاً في دوري أبطال أوروبا، وتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 23 هدفاً في المسابقتين، لكن المهم أيضاً كان تطور دفاع الفريق الملكي هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أن الفريق الملكي لم يتلقى أي هدف في 6 لقاءات من أصل 12 لقاء في الدوري الإسباني، من بينها 5 في اللقاءات الأخيرة، وإثنان من أصل 4 في دوري أبطال أوروبا وكانا هما اللقاءان الأخيران أمام ليفربول ذهاباً وإياباً.

ونشرت الصحيفة أن الحارس والقديس إيكر كاسياس عاد لإنقاذ كرات خطيرة وتجاوز البداية المهزوزة مذكرة بتدخله البطولي في الكلاسيكو أمام برشلونة، وتدخله خلال لقاء إيبار من انفراد صريح أيضاً حين كانت النتيجة تشير على تقدم الفريق الملكي بهدف لصفر.

واعتبرت الصحيفة أن دفاع الفريق يعتبر مظلوماً في ظل تألق الهجوم الملكي وتسجيله أهدافاً غزيرة، علماً أن أنشيلوتي أشرك في خط الدفاع طيلة اللقاءات السابقة 8 لاعبين دون أن يؤثر على تطور مستواه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com