مارسيلو: كل العالم يغار من رونالدو

مارسيلو: كل العالم يغار من رونالدو

صرح الدولي البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد أن العالم يغار من زميله بالفريق كريستيانو رونالدو، الذي حقق رقماً قياسياً هذا الأسبوع في الليغا.

وحقق رونالدو الفائز بالكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم العام الماضي رقماً قياسياً بهدفه في إيبار في المباراة التي أقيمت بين الريال والأخير في المرحلة الثانية عشرة لليغا، ليكون بذلك قد سجل في كل الأندية التي واجهها في الليغا.

وكان رونالدو البالغ من العمر 29 عاماً قد حقق العديد من الألقاب مع ريال مدريد منذ انتقاله للملكي عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد، إذ حقق الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، والعديد من الجوائز الشخصية.

وقال مارسيلو للموقع الرسمي للنادي المدريدي: “هناك الكثير من الناس يحسدونه على ما حققه من انجازات، فهو لاعب محترم ولديه رغبة كبيرة في التعلم ومساعدة الفريق”.

وكان غريم رونالدو المباشر ليونيل ميسي قد حقق رقماً قياسياً أخر بتسجيل ثلاثة أهداف في مرمى إشبيلية ضمنت له تجاوز رقم زارا كأكثر لاعب يسجل أهداف في الليغا على مر التاريخ.

وفي الوقت نفسه، دافع الدولي البرازيلي عن زميله وقائده في الفريق إيكر كاسياس بسبب تصريح زميلهما السابق تشابي ألونسو بشأن اعتباره مانويل نوير حارس بايرن ميونخ “أفضل حارس لاعب معه على الإطلاق”، متجاهلاً قائده السابق في الفريق والمنتخب كاسياس.

ودافع مارسيلو عن كاسياس قائلاً: “أحترم رأي ألونسو فكل شخص له رأيه، بالنسبة لي إيكر هو الأفضل، ثم كيلور نافاس وفرناندو باتشيكو حراس ريال مدريد، ندرك ما قدمه ألونسو للنادي، لكن ريال مدريد يرحل عنه لاعب جيد ويأتي لاعب جيد أخر”.