رسميًا..  دافيد فيا يجاور آندريس إنييستا في فيسيل كوبي الياباني (فيديو)
رسميًا.. دافيد فيا يجاور آندريس إنييستا في فيسيل كوبي الياباني (فيديو)رسميًا.. دافيد فيا يجاور آندريس إنييستا في فيسيل كوبي الياباني (فيديو)

رسميًا.. دافيد فيا يجاور آندريس إنييستا في فيسيل كوبي الياباني (فيديو)

أعلن المهاجم الإسباني المخضرم دافيد فيا، اليوم السبت، انضمامه بشكل رسمي إلى نادي فيسيل كوبي الياباني، بعد انتهاء مشواره مع نيويورك سيتي الأمريكي.

ونشر دافيد فيا مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلن من خلاله انضمامه إلى النادي الياباني وكتب:"فريقي الجديد".

وسينضم فيا، البالغ من العمر 36 عامًا، إلى زميله السابق آندريس إنييستا، الذي أتم انتقاله إلى فيسيل كوبي الصيف الماضي، بعد مسيرة حافلة مع برشلونة.

ويملك فيا مسيرة حافلة أيضًا، إذ لعب لأندية: سبورتينغ خيخون، وريال سرقسطة، وفالنسيا، وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد، وملبورن سيتي الأسترالي، وأخيرًا نيويورك سيتي، ومثّل الفريق الأمريكي في 124 مباراة، سجل فيها 80 هدفًا.

وحقق فيا العديد من الألقاب، أبرزها: كأس العالم 2010، وأمم أوروبا 2008 مع إسبانيا، إلى جانب 3 ألقاب في الدوري الإسباني، و3 ألقاب في كأس إسبانيا مع برشلونة، وفالنسيا، وريال سرقسطة، وأتلتيكو مدريد، وغيرها من الألقاب المحلية و القارية.

وسجل فيا 310 أهداف في 611 مباراة مع جميع الأندية التي لعب لها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com