شاهد.. إضاعة فرصة غريبة في الدوري الأوروبي (فيديو)
شاهد.. إضاعة فرصة غريبة في الدوري الأوروبي (فيديو)شاهد.. إضاعة فرصة غريبة في الدوري الأوروبي (فيديو)

شاهد.. إضاعة فرصة غريبة في الدوري الأوروبي (فيديو)

أهدر ستاندار لييغ البلجيكي فرصة تعزيز فوزه على ضيفه إشبيلية الإسباني في الدوري الأوروبي، في الوقت المحتسب بدل الضائع عبر إضاعة فرصة كوميدية، لجعل النتيجة 2/0 لصالح أصحاب الأرض.

وتعرض إشبيلية الفائز باللقب 5 مرات -وهو رقم قياسي- للهزيمة 0/1 أمام ستاندار لييغ وهو الانتصار الذي أبقى على آمال الفريق البلجيكي في التفوق على منافسه الإسباني في الترتيب.

وسنحت فرصة للفريق البلجيكي لتعزيز هذا الفوز في اللحظات الأخيرة، عندما حاول سايمون كغاير إعادة الكرة برأسه إلى حارس مرماه توماس فاكليك، لكن اللاعبينِ اصطدما ببعضهما، لتذهب الكرة نحو المرمى.

لكن من حسن حظ إشبيلية أن الكرة ارتطمت في القائم الأيسر للمرمى، وكان صمويل باستيان مهاجم ستاندار لييغ يتابع الهجمة، فوصلت الكرة ليمررها إلى زميله أورلاندو سا المندفع من الخلف، لكنه مرر لزميل آخر، وهو المالي موسى دغينيبو الذي سدد في العارضة بغرابة شديدة، لتعود الكرة إلى فاكليك ويمسكها بسهولة بيديه.

وانتشرت هذه الفرصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي واجتذبت تعليقات ساخرة كثيرة للغاية، معظمها تركز على أن هذه الفرصة لا تأتي إلا في ألعاب "البلايستيشن"

ووجد إشبيلية متصدر الدوري الإسباني نفسه مضطرًا للفوز على كراسنودار، في مباراته الأخيرة في المجموعة ليضمن التأهل للدور التالي

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com